Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 07/04/2013 Issue 14801 14801 الأحد 26 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

نور يرفض الاعتزال ويؤكد مقدرته على اللعب لأكثر من سنتين مقبلتين

رجوع

جدة - علاء سعيد:

كشفت مصادر (الجزيرة) بأن قائد الاتحاد محمد نور رفض جميع المحاولات التي تطالبه باعتزال كرة القدم، حيث أكد اللاعب بأنه قادر على العطاء في الملاعب لأكثر من سنتين وأنه لا يفكر إطلاقاً في الاعتزال، حيث تشير المصادر بأنه يرغب في الانتقال لأحد الأندية الأخرى الراغبة في الحصول على خدماته خلال المرحلة المقبلة، حيث لا ينوي العودة مجدداً إلى الاتحاد بعد أن تم استبعاده بطريقة مفاجئة، خاصة في عهد الإدارة الحالية التي يترأسها المهندس محمد الفايز ونائبه عادل جمجوم.

هذا وسينتقل أيضاً المدافع حمد المنتشري إلى أحد الأندية الأخرى، حيث يدرس في الوقت الحالي عدداً من العروض الاحترافية التي حصل عليها بعد أن تم قرار استبعاده عن صفوف الفريق، فيما من المتوقع أن يعتزل المدافع رضا تكر الكرة، خاصة وأنه في الفترة الأخيرة يعاني من إصابات متكررة.

إلى ذلك تشير مصادر (الجزيرة) بأن المدافع إبراهيم هزازي سيعود مجدداً لتمثيل الفريق الموسم المقبل، حيث إن قرار استبعاده كان لنهاية الموسم، بالإضافة إلى العقوبة التي تعرض لها من قبل لجنة الانضباط نتيجة ما قام به في لقاء الكلاسيكو أمام الهلال عندما قام بضرب اللاعب عبدالله الزوري في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وفي نفس السياق لازال الغموض يكتنف الحارس مبروك زايد الذي لم يحضر إلى النادي إلى الآن، بالإضافة إلى عدم تصريحه حيث يوجد حالياً خارج المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة