Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 08/04/2013 Issue 14802 14802 الأثنين 27 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

سماحة المفتي: حفظ القرآن الكريم نبراس لكل مسلم

رجوع

سماحة المفتي: حفظ القرآن الكريم نبراس لكل مسلم

أكد سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ مفتي عام المملكة ورئيس هيئة كبار العلماء أن من علامات هداية المؤمن التمسك بكتاب الله تعالى وهديه وسنته صلى الله عليه وسلم، فقال: (تَرَكْتُ فِيكُمْ أَمْرَيْنِ لَنْ تَضِلُّوا مَا تَمَسَّكْتُمْ بِهِمَا: كِتَابَ اللهِ وَسُنَّةَ نَبِيِّهِ).

وقال سماحته أن من أوجه التمسك بكتاب الله تعالى العناية بحفظه، وتشجيع شباب المسلمين على ذلك، وإقامة المسابقات بين حفظة كتاب الله تعالى لتكريم المتفوقين.

ومن تلك الجوائز القيمة جائزة الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لحفظ القرآن الكريم للبنين والبنات. والمسابقة المحلية في دورتها الخامسة عشرة.

وأكد المفتي العام أن هذه المسابقة لها أثرها الإيجابي في توجيه الشباب والناشئة ليبذلوا جهدهم وعنايتهم في حفظ كتاب الله عز وجل الذي هو نبراس لكل مسلم في جميع نواحي حياته عقيدةً وشريعةً وأخلاقاً وسلوكاً.

وأضاف سماحته: نثمّن هذه الجهود المباركة، وتلك العناية الفائقة بكتاب الله وتكريم حفظته من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع،سائلا الله العلي القدير أن يجزيه خير الجزاء، وأن يمتعه بالصحة والعافية، وأن يجعل ذلك في موازين أعماله الصالحة يوم القيامة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة