Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 08/04/2013 Issue 14802 14802 الأثنين 27 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المدير الفني لفريق هجر المصري طارق يحيى:
لدي تساؤل «هل فريق هجر من المملكة»؟.. ولعبنا أمام (14) لاعباً

رجوع

لدي تساؤل «هل فريق هجر من المملكة»؟.. ولعبنا أمام (14) لاعباً

الأحساء - صادق الحرز:

أبدى المدير الفني لفريق هجر المصري الكابتن طارق يحيى استياءه الشديد مما تعرض له فريقه من ظلم تحكيمي في مواجهات هجر الأخيرة، مؤكداً أن فريق هجر يلعب في كل مباراة أمام 14 لاعباً وليس 11 لاعباً في إشارة واضحة أن الحكام يلعبون ضد فريقه في المواجهات التي أدارها. ومواصلاً استغرابه بالقول: في بعض الأحيان أشك أن هجر فريق سعودي.

جاء ذلك في بداية حديثه في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مواجهة هجر والنصر في دوري زين السعودي للمحترفين والمؤجلة من الأسبوع التاسع عشر، مضيفاً بالقول: حالة الطقس لم تساعد الفريقين على تقديم مباراة بشكل أفضل، واعتمدنا على الروح التي قدمها الفريق أمام الفتح. مؤكداً أنه لم يكن هناك خطورة من الفريقين في أغلب فترات المباراة. وواصل الكابتن طارق يحيى حديثه بالقول: إن المباراة تغيرت بعد ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم وسجل منها النصر هدف التقدم، وضغطنا على مرمى النصر وسجلنا هدف التعادل، ولكن لا أعرف سبباً أو مبرراً لإلغائه من قبل الحكم المساعد.

وأضاف الكابتن طارق يحيى بالقول: أحس أن نادي هجر ليس من المملكة، ففريقنا تعرض لظلم كبير فمنذ استلامي مهمة الإشراف على الفريق وأنا أشاهد أشياء غريبة في أرض الملعب، ففي المباراة الماضية كان الفتح يلعب بأربعة عشر لاعباً، والنصر اليوم كذلك لعب بأربعة عشر لاعباً، فما هو مطلوب منا عمله؟ فنحن نؤدي بشكل ممتاز ومجهود اللاعبين يضيع بظروف غريبة تحصل في أرض الملعب، وأنا أسكت منذ فترة على ما يحدث للفريق، فليس من المعقول أن يضيع مجهودنا بمنتهى البساطة، وأنا أشكر اللاعبين على ما قدموه، فنحن لعبنا أمام فريق كبير يملك لاعبين مميزين ولديه حلول فنية كبيرة، وكما قلت في مباراة الفتح إن النتيجة العادلة هي 1/1 فأمام النصر أيضاً النتيجة العادلة هي 1/1 .

وفي رده على سؤال عن رأيه في اللاعبين الأجانب الذين قام باستقطابهم في فترة الانتقالات الشتوية أجاب الكابتن طارق يحيى بالقول: هناك ظروف خارجة عن إرادتنا ساهمت في وصولنا إلى هذا المركز، وأنا لدي الشجاعة أن أقول إنني المسؤول الأول عن خسارة الفريق، ولكننا نتعرض لمواقف صعبة، ولو أتينا بأي محترف في العالم فلن نكسب ما دمنا نتعرض لظلم واضح. وقال إن اللاعبين المحترفين الأجانب يؤدون بشكل كبير وهم من أفضل اللاعبين في مصر، ولكن الأخطاء التحكيمية تتكرر ضد فريقنا بشكل كبير وهي مؤثرة وغيرت نتائج الفريق.

واختتم الكابتن طارق يحيى حديثه بأن المباراة القادمة أمام التعاون مهمة جداً في تحديد مصير الفريق، وسنعمل على تهيئة الفريق جيداً لهذه المباراة، وسنقاتل من أجل تحقيق الفوز حتى آخر رمق حتى يتحقق البقاء للفريق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة