Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 10/04/2013 Issue 14804 14804 الاربعاء 29 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

خلال لقائه مع أعضاء مجلس الإدارة الجديد
محافظ المخواة يستعرض البرامج الجديدة للجنة التنمية وكيفية تنفيذها

رجوع

محافظ المخواة يستعرض البرامج الجديدة للجنة التنمية وكيفية تنفيذها

الباحة - خالد زاهي:

أكد محافظ المخواة أحمد بن زربان، على أهمية تبني برامج تجمع بين الجدة والجاذبية وتتسم بالشمول عند تصميم وطرح البرامج المختلفة التي تستهدف المجتمع. وقال إن الاهتمام بالشباب وتقديم برامج تستهدف هذه الشريحة خصوصاً وأن توجهات وتوجيهات أمير منطقة الباحة تتجه نحو هذه الشريحة من خلال إنشاء مجلس شباب منطقة الباحة.

وأكد على أهمية ترك مساحات في الخطة لشريحتي الأطفال والفتاة، لافتاً النظر إلى أن لكبار السن حقهم في أن تطرح لهم كافة الجهات برامج تستهدفهم، مشيراً إلى أهمية دور الجهات الحكومية المختلفة في تقديم خدمات برامج نوعية تسهم في الرقي بالمجتمع.

ورأى ابن زربان، أن السر في تفوق بعض الشعوب هو فعالية المجتمع المدني ونضجه ووعيه بأهمية دوره وإسهامه في التفاعل بما يحقق غايات التنمية، مذكراً بالدعم الكبير والميزانيات العالية التي تصرفها الدولة أيدها الله لكل الجهات. قائلاً: دورنا جميعاً هو الحرص على بناء وطن قوي ومتماسك من خلال المجتمع الواعي.

جاء ذلك على هامش لقائه مع رئيس وأعضاء لجنة التنمية الاجتماعية بالمخواة بمقر المحافظة، والذي أشار فيه إلى الدور الجيد والمتميز لأعضاء مجلس إدارة اللجنة.

وقال ابن زربان في حديثه إلى أعضاء المجلس الجديد: إنني أستبشر بالخير الكثير لما تضمنه التشكيل من أسماء عرفنا عنها الحرص والعمل الجاد.

وأشاد بدور اللجنة في البرامج والمناسبات التي تحتضنها المحافظة.

أوضح ذلك المتحدث الإعلامي للجنة ناصر العُمري، مضيفاً أن المحافظ أكد على أهمية التوسع في فتح مراكز الأحياء لما تقدمه من خدمات جليلة لمن يقعون في محيطها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة