Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 10/04/2013 Issue 14804 14804 الاربعاء 29 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

طالب بالعرض عن كل ما يعيق أعمال البلديات
أمين الجوف يجتمع برؤساء البلديات ويشدد على ضرورة إنجاز المعاملات

رجوع

أمين الجوف يجتمع برؤساء البلديات ويشدد على ضرورة إنجاز المعاملات

الجوف - محمد الحموان:

بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز، وزير الشؤون البلدية والقروية لأمناء المناطق بالاجتماعات الدورية برؤساء البلديات المرتبطة والقيام بعدد من الجولات الميدانية.

ترأس أمين منطقة الجوف المهندس عجب القحطاني، الاجتماع الدوري الربع سنوي بحضور وكيل الأمين لشؤون البلديات المهندس ناصر الشطير، ومدير الشؤون الإدارية والمالية بوكالة البلديات خلف العازمي، ورئيس بلدية محافظة دومة الجندل الأستاذ فهد المشعان، ورئيس بلدية صوير المهندس عودة العنزي، ورئيس بلدية زلوم المهندس مشعل الحسن.

وقد بدأ الاجتماع بكلمة لأمين المنطقة بالتأكيد على سرعة إنجاز معاملات المواطنين، والحرص على إنجاز المشاريع والعرض عن كل ما يعيق أعمال البلديات لإيجاد الحلول المناسبة لها وتذليل كافة المعوقات والصعوبات التي تعترضها.

بعد ذلك ناقش وكيل الأمين لشؤون البلديات جدول الأعمال والمشاريع الجاري تنفيذها للعام المالي الحالي, وحالة الصرف على المشاريع.

هذا وقد تم تقسيم الاجتماعات للبلديات التسع المرتبطة بأمانة منطقة الجوف على ثلاثة أيام بداية من صباح يوم الاثنين 27-5-1434هـ إلى يوم الأربعاء 29-5-1434هـ.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة