Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 10/04/2013 Issue 14804 14804 الاربعاء 29 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

في لقائه الأسبوعي بالمسؤولين والمشايخ والأعيان
أمير منطقة الباحة: بلادنا تنعم بنعمة الأمن ومحروسة بعناية الله ثم بالرجال المخلصين

رجوع

أمير منطقة الباحة: بلادنا تنعم بنعمة الأمن ومحروسة بعناية الله ثم بالرجال المخلصين

الباحة - خالد زاهي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، مساء أمس الأول، بديوان الإمارة محافظي المحافظات ومدراء الإدارات الحكومية والمشايخ والأعيان وجمعا من المواطنين في اثنينية سموه. وقال سموه في بداية اللقاء: يسعدني دائما رؤية هذه الوجوه الطيبة حتى نتباحث ونتحدث حديث الأهل مع بعضهم البعض. مشيراً إلى أن ما صدر من بيان خلال الأسبوعين الماضيين حيال ما توصلت إليه أجهزة الدولة من إخواننا رجال الأمن والاستخبارات من اكتشاف بعض من سولت لهم أنفسهم والشيطان خيانة وطنهم والالتحاق بشبكات تجسسية لا تهدف إلا إلى إلحاق الضرر ببلادنا وبمواطنينا، ولكن الحمد لله رب العالمين هذه البلاد إن شاء الله محروسة بعناية الله وبعينه التي لا تنام ثم بالرجال المخلصين الذين نذروا أنفسهم لكي يتحقق لهذا المجتمع أمنه وطمأنينته واستقراره.

وأضاف سموه: بلادنا محسودة من كثير ولا يريدون لبلادنا إلا كل شر فإن لم نكن يداً واحدة وصفاً واحداً وتكون كلمتنا كلمة واحدة مجتمعة غير متفرقة وإلا ستتداعى علينا الأمم من كل صوب.

وأسأل الله سبحانه وتعالى أن يعلي كلمته وأن يحفظ هذه البلاد وأن يحفظ أهلها الطيبين الأكارم ذوي المرؤة والوفاء والولاء لربهم ولعقيدتهم أولاً ثم لقيادتهم التي اتخذت من القرآن الكريم ومن السنة النبوية منهاج حياة وأسلوب عمل يقود إلى الخير إن شاء الله في الدنيا والآخرة ، كما أننا يجب أن نكون جميعاً أعيناً ساهرة على وطننا فإن لاحظ أحدنا ما يريب أو ما يستدعي أن ينصحه أو يوجهه أو يدل عليه فهذا من الواجبات التي علينا كمواطنين.

بعد ذلك ألقى رئيس محاكم منطقة الباحة الشيخ عبد الله القرني كلمة شكر فيها أمير المنطقة على هذه اللقاءات التي تعود بالفائدة والائتلاف والتعاون لما فيه مصلحة الناس ومصلحة المجتمع. وقال: نحن بفضل الله تعالى في هذه البلاد التي تحكم شرع الله، وهي بلاد المقدسات نعيش فيها أمنا عظيما، فلا غرابة أن نجد من يحسدنا على ما نحن فيه من النعم والأمن، ولهذا فالذي يكون منه من الخيانة في التجسس على هذه البلاد لغيرها فهي تعتبر خيانة ولاشك لله ولرسوله ولأئمة المسلمين وولاة أمرها لأن الله تعالى أمرنا بطاعته فهي الأساس ثم بطاعة رسوله صلى الله عليه وسلم ثم بطاعة ولاة أمرنا قال تعالى {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَطِيعُواْ اللّهَ وَأَطِيعُواْ الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأَمْرِ مِنكُمْ }. لذا أسأل الله تعالى أن يحفظ لهذه البلاد أمنها وولاة أمرها الذين يحكمون فينا شرع الله تعالى ونسأله أن يحفظ هذه البلاد من كيد الكائدين ومن عدوان المعتدين وأن يرد كيدهم في نحورهم وأن يحفظها آمنة مطمئنة. حضر اللقاء وكيل إمارة المنطقة الدكتور حامد الشمري، وأمين المنطقة المهندس محمد المجلي، ومدير الشرطة بالنيابة اللواء مقيت الشهراني، والمسؤولون.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة