Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 10/04/2013 Issue 14804 14804 الاربعاء 29 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

حريق يخنق (6) في القصيم .. وإغلاق أبواب السطح أعاق الإنقاذ

رجوع

حريق يخنق (6) في القصيم .. وإغلاق أبواب السطح أعاق الإنقاذ

تقرير وتصوير - طارق الناصر:

باشرت فرق من الدفاع المدني بمدينة بريدة مساء أمس الأول حادث حريق في أحد المنازل في حي الموطأ جنوب بريدة حيث تم إنقاذ عائلة مكونة من عشرة أشخاص أصيبوا باختتاق نتيجة انتشار الدخان في منزلهم. وأكد الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة القصيم المقدم إبراهيم اباالخيل لـ «الجزيرة» أن عمليات الدفاع المدني ببريدة تلقت بلاغاً عن الحادث وعلى الفور تم تحريك فرق الإطفاء والإنقاذ والسلالم للموقع, حيث تمت مباشرة الحادث وإخراج المحتجزين ونقلهم للمستشفى عن طريق الهلال الأحمر والدفاع المدني ولا تزال حالتهم مستقرة.

وأكد المقدم أبا الخيل أن إغلاق باب السطح بإحكام ساهم في انتشار الدخان واختناق المتواجدين بالمنزل, وحول أسباب الحادث أكد المقدم أبا الخيل أن إجراءات التحقيق الأولية تشير إلى ماس كهربائي.

من جهه أخرى أكد مدير الإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالقصيم الأستاذ محمد الجعيثن أنه ورد بلاغ من الدفاع المدني يفيد عن وجود حريق داخل منزل في حي الموطأ وعلى الفور تم تحريك أربع مراكز إسعافية وفرقة إسعافية من الدفاع المدني الذين حضروا الموقع في وقت قياسي. وأفاد الجعيثن أن هناك 10 حالات داخل المنزل وتم نقل ست حالات ما بين خطرة ومتوسطة وأربع حالات عولجت بالموقع. حضر الحادثة القائد الميداني فني الإسعاف فهد الزغيبي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة