Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 11/04/2013 Issue 14805 14805 الخميس 01 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الأمير عبد الرحمن بن عبد الله رعى حفل مركز (سعداء) للتنمية الأسرية بالمجمعة

رجوع

الأمير عبد الرحمن بن عبد الله رعى حفل مركز (سعداء) للتنمية الأسرية بالمجمعة

المجمعة - فهد الفهد:

رعى سمو الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل محافظ المجمعة حفل مركز سعداء للتنمية الأسرية بالمجمعة الذي أقامه لتكريم رؤساء وأعضاء ملتقى سعداء الشبابي الثاني الذي أقيم مؤخراً في مدينة المجمعة.

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة في قاعة فرسان حضره عدد من مديري الإدارات الحكومية وبعض رجال الأعمال، وقد استهل مدير المركز توفيق بن محمد العسكر الحفل بكلمة رحب فيها بسمو المحافظ والحضور، وشكر كل من وقف معهم في تنفيذ الملتقى واستعرض ما حققه الملتقى من نتائج إيجابية نحو الشباب. وأكد أنه كان لسمو المحافظ الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في نجاح الملتقى الذي استمر لمدة خمسة أيام وشهد إقبالاً كبيراً حيث بلغ عدد زواره أكثر من خمسة عشر ألف زائر من مختلف مناطق ومحافظات المملكة. بعد ذلك قدم كل رئيس لجنة نبذة مختصرة عن ما قامت به لجنته من مناشط خلال أيام الملتقى وقد طرح عبد العزيز المحارب رئيس اللجنة الرياضية فكرة على سمو المحافظ بإقامة مناشط شبابية لأبناء المحافظة كل ثلاثة أشهر وذلك لحاجتهم إلى مثل هذه المناشط، ولمس ذلك من خلال الإقبال الكبير على هذا النشط خلال أيام الملتقى وأبدى سمو المحافظ موافقته الفورية على ذلك ودعمه الشخصي له كما أبدى رجل الأعمال عبد الله بن عبد الرحمن العقيل استعداده بالدعم مع سمو المحافظ لهذه المناشط.

وأبدى الجميع شكرهم لسمو محافظ المجمعة ولعبد الله العقيل على تجاوبهما الفوري في ذلك.

عقب ذلك تم تكريم الرعاة ورؤساء وأعضاء اللجان العاملة في الملتقى؛ حيث قام سمو المحافظ بتسليمهم الشهادات والجوائز حيث يبلغ عدد العاملين في هذا الملتقى قرابة (200 شاب) عملوا في الملتقى بشكل تطوعي وبدون أي مقابل مادي حيث تولوا تنفيذ فعاليات الملتقى المتنوعة التي تم طرحها كالبرامج الثقافية والرياضية والاجتماعية والدورات التدريبية والحوارات التربوية وغيرها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة