Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 11/04/2013 Issue 14805 14805 الخميس 01 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

وزير الشؤون البلدية والقروية يستقبل رئيس وأعضاء «بلدي طريف»

رجوع

وزير الشؤون البلدية والقروية يستقبل رئيس وأعضاء «بلدي طريف»

طريف - محمد راكد:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب، وزير الشؤون البلدية والقروية بمكتبه بالوزارة رئيس وأعضاء المجلس البلدي بطريف يتقدمهم رئيس المجلس ماجد حمود، ورئيس بلدية طريف المهندس عايد العنزي.

وقد ذكر سموه في مستهل الجلسة ثقته في قدرات وكفاءات أعضاء المجالس البلدية لأداء دورهم في تهيئة البيئة الحضرية المناسبة ومتابعة تنفيذ المشروعات البلدية، وجودة الخدمات التي تقدمها البلديات لأبناء الوطن، مشدداً على أهمية التعاون بين البلديات والمجالس البلدية لكل ما فيه مصلحة المواطن.

كما أبدى سموه ترحيبه برئيس وأعضاء المجلس البلدي لمناقشة مقترحاتهم ومطالبهم، لتحسين الخدمات التي كان منها دعوة سموه لزيارة المحافظة، وطلب الموافقة على توسعة النطاق العمراني للمحافظة، والموافقة على زيادة النطاق العمراني للأراضي بـ15000 قطعة سكنية للمواطنين، كما رفع المجلس طلب الموافقة على تخصيص عدد 600 قطعة جديدة لأراضي الورش الصناعية.

واحتياج رفع فئة بلدية محافظة طريف من فئة (ج) إلى فئة (أ)، والمطالبة بالموافقة على منح قطعة أرض لنادي الصمود لإقامة المشروع عليها، وقد وافق سموه على منح النادي قطعة الأرض. حضر اللقاء مدير عام المجالس البلدية المهندس جديع القحطاني.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة