Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 11/04/2013 Issue 14805 14805 الخميس 01 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

العثمان يرعى الاحتفاء باليوم العالمي للتوحد

رجوع

العثمان يرعى الاحتفاء باليوم العالمي للتوحد

الخرج - منصور السعيدان:

رعى مدير التربية والتعليم بمحافظة الخرج سعود بن ناصر العثمان وبحضور مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية خالد بن عبدالله الحربي ورئيس الإشراف التربوي محمد بن شايع المطرفي الاحتفاء باليوم العالمي للتوحد وتدشين صالة الأنشطة الطلابية لطلاب التوحد حيث أقيم احتفال بهذه المناسبة بدأ بآيات من القرآن الكريم تلاها طالب التوحد من ثانوية الملك عبدالله الطالب محمد الحلافي..

تلا ذلك كلمة لمدير ابتدائية الأندلس فيصل بن عبدالله بن حسين شكر فيها كل من ساهم في دعم هذه الصالة التي تخدم أبناءنا الطلاب, ثم قدم طلاب ثانوية الملك عبدالله وابتدائية الأندلس لوحة إنشادية بعنوان ( تتبسمون على أمل )..

عقب ذلك كلمة لقسم التربية الخاصة بإدارة التربية والتعليم بالخرج ألقاها بندر بن سالم العنزي تناولت اليوم العالمي للتوحد وشكر مدير المدرسة على استضافة هذا الاحتفال وتمنى من المدرسة أن تستمر على هذا النهج..

تلا ذلك عرض مرئي عن اليوم العامي للتوحد , وفي نهاية البرنامج استمتع الحضور بعروض من فرقة نجوم السيح التي أثرت إبداعها على جنبات المسرح, وبعد ذلك كرم مدير التربية والتعليم الداعمين بالدروع وشهادات التكريم ..

ثم قام العثمان بافتتاح عدد من الفصول النموذجية للتربية الخاصة ومعمل الرياضيات ومعمل اللغة الإنجليزية والنادي الكشفي ومركز الموهوبين بالمدرسة، وكذلك مركز مصادر التعلم للتربية الخاصة الذي أخرجه ماجد حمدي ..

وفي نهاية الزيارة قدم مدير التربية والتعليم شكره لمدير المدرسة فيصل بن عبدالله بن حسين ولطاقم العمل على هذه البرامج التطويرية بالمدرسة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة