Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 12/04/2013 Issue 14806 14806 الجمعة 02 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«العربي الوطني» يعلن الفائز بالجائزة الكبرى لحملة المليونير الثانية السياحي 2013

رجوع

«العربي الوطني» يعلن الفائز بالجائزة الكبرى لحملة المليونير الثانية السياحي 2013

ابتسم الحظ للسيد بندر بن عايش بن محمد الحكمي من مدينة مكة المكرمة ليصبح مليونير العربي الثاني بعد فوزه بالجائزة الكبرى لحملة البنك العربي الوطني «مليونير العربي» الثانية التي أتاحت لمن تقدم للحصول على أي من منتجات التمويل الشخصي خلال الفترة من 24 نوفمبر 2012م حتى 23 يناير 2013م فرصة دخول السحب على جوائز الحملة.

وجاء فوز الحكمي بعد إجراء السحب الإلكتروني الذي تم بحضور مندوبي الغرفة التجارية الصناعية بالرياض السيد فهد سليهم والسيد محمد السويلم، وعدد من مسؤولي البنك. وكان العميل الفائز قد تقدم للبنك للحصول على منتج التمويل للشخصي وقد أهله ذلك لدخول السحب فحالفه الحظ للفوز بالجائزة الكبرى وقيمتها مليون ريال، كما فاز 22 عميلاً بجوائز مالية أخرى للحملة، حيث حصل كل واحد منهم على مبلغ 10,000 ريال.

وقال الحكمي: « كان الفوز حلماً يراودني، فعندما أبلغني البنك لم أصدق للوهلة الأولى، وشعرت بأنني ما زلت أحلم حيث لم أكن اتوقع يوماً ربح مليون ريال، وبذلك فقد حقق البنك العربي الوطني حلمي وغير حياتي».

وتعد حملة مليونير العربي الأولى من نوعها من حيث قيمة الجوائز، كما تعكس حرص البنك على تلبية احتياجات عملائه والارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها لهم، وتأتي في إطار التواصل مع العملاء وتحفيزهم ومكافأتهم تقديرا لولائهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة