Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 12/04/2013 Issue 14806 14806 الجمعة 02 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«الطيار» الراعي الرسمي لمعرض جدة للسياحة والسفر 2013

رجوع

الجزيرة - الرياض:

أعلنت «مجموعة الطيار للسفر» عن رعايتها الرسمية لمعرض جدة للسياحة والسفر 2013 JTTX الثالث، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، خلال الفترة من 9 وإلى 11 نيسان /أبريل 2013 الذي يتمركز بفندق هيلتون جدة.

وتعد هذه الرعاية والمشاركة حرصا من المجموعة على التسويق للمملكة كوجهة سياحية، دينية وتعليمية على الصعيد الاقليمي والدولي. كما ستشير مجموعة الطيار للسفر الى عرضها الخاص والذي يتمثل في حسم 5% على المنتجات السياحية ويشمل الحجوزات عن طريق مكاتبها بالمنطقة الغربية وهذا العرض الساري من 1 أبريل حتى 8 يوليو ولا يشمل التذاكر. وعلق محمد المجدلي، نائب الرئيس لمجموعة الطيار للمنطقة الغربية، قائلاً: إن مشاركتنا بمنصة العرض بمعرض جدة للسياحة والسفر سيساهم في ترويج برامجنا وعروضنا السياحية. كما سيسهم في استكشاف أسواق وقطاعات جديدة تمكننا من تعزيز مكانة صناعة السفر والسياحة باعتبارها قطاعا اقتصاديا حيويا ومهما. كما أضاف قائلاً: نسعى من خلال مشاركتنا ورعايتنا الرئيسية لهذا المعرض إلى لقاء المختصين وتبادل الخبرات، كما نحرص على المساهمة الفاعلة في النقاشات وورش العمل التي تجمع صناع القرار من القطاعين العام والخاص، وذلك لدعم وتطوير آليات قطاع السفر والسياحة.

هذا وتشارك المجموعة بالمعرض من خلال منصة عرض مميزة تضم كل منتجاتها وخدماتها المتنوعة والشاملة لكل القطاعات الموازية لصناعة السياحة والسفر وحرصا على مزيد من التفاعل مع عملائها والتعريف بالمنتجات والعروض التي تستهدف قطاع السياحة والسفر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة