Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 12/04/2013 Issue 14806 14806 الجمعة 02 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الحائز على جائزة «فيفي»
«العربية للعود» تطرح عطر «مخلط شهريار»

رجوع

«العربية للعود» تطرح عطر «مخلط شهريار»

بعد النجاح الكبير الذي حصده عطر «مخلط شهريار» وحصوله على جائزة العطر العربي الأكثر شعبية للرجال ضمن جوائز «فيفي» للعطور للمنطقة العربية التي اختارت أفضل عطور العام 2012، كشفت «الشركة العربية للعود»،عن إطلاقها عطر «مخلط شهريار» الذي يمنح عشاق المسك والعنبر ثباتاً منفرداً.

ويتميز العطر المطروح بتركيبة فريدة وغنية من زخات رحـيـق الأزهار المنعشة المرتكزة على هــدوء وجاذبية خشب الصندل لتهـدأ في النهاية على المسك والعنبر وتمنح المزيد من التألق والجاذبية والثقة طوال اليوم.

ويمثل عطر «مخلط شهريار» أحدث إضافة إلى محفظة «الشركة العربية للعود» التي تضم أكثر من 400 عطر فاخر مصنّع من أجود أنواع المسك والعود والمواد الطبيعية، ويجسد خبرة «العربية للعود» الكبيرة ونجاحها في إنتاج أجود العطور الأصيلة التي فاح عبيرها في مختلف أنحاء العالم.

وتوفر «العربية للعود» منتجها الجديد في عبوات فاخرة سعة 100 مل تعكس النهج الإستراتيجي المتكامل للشركة القائم على تبني أحدث التقنيات المتقدمة وأفضل الممارسات التصنيعية وأعلى معايير الجودة العالمية.

يذكر أن عطر «مخلط شهريار» يجسد أعواماً من الخبرة والنجاح والثقة لـ «العربية للعود» في إنتاج أجود العطور الأصيلة التي فاح عبيرها في مختلف أنحاء العام، حيث تجسد نجاح المنتج قبيل إطلاقه عبر حصوله على إحدى أبرز جوائز «فيفي» للعطور للمنطقة العربية لأفضل عطور العام 2012. وبتركيبته الغنية والفريدة المستندة إلى أرقى الزيوت والمواد العطرية الخام في العالم وبتصميمه المميز والفريد من حيث الشكل والمضمون، يتوقع أنّ يسهم عطر «مخلط شهريار» بتعزيز مكانة الشركة في عالم صناعة العطور الشرقية إقليمياً ودولياً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة