Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 12/04/2013 Issue 14806 14806 الجمعة 02 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مدير جامعة الملك خالد يُوقِّع مشاريع بـ 378.7 مليون ريال

رجوع

مدير جامعة الملك خالد يُوقِّع مشاريع بـ 378.7 مليون ريال

أبها - الجزيرة:

وقَّع معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود، أمس الأول، أربعة من العقود والمشاريع الخاصة بالمدينة الجامعية (الفرعاء)، وكليات البنات بمحافظات منطقة عسير، وإدارة الحاسب الآلي وتقنية المعلومات، بتكلفة قدرها (378،744756) مع مقاولين محليين.

ومن بين هذه المشاريع، مشروع إنشاء وتجهيز القاعات الدراسية العاجلة لكليات البنات بمحافظات منطقة عسير، مشروع إنشاء وتجهيز القاعات الدراسية العاجلة لكليات البنات بالمحافظات.

ووقَّع معالي مدير الجامعة أيضاً عقد الإشراف على المرحلة الثالثة بالمدينة الجامعية للجامعة (الفرعاء) لإتمام الأعمال المبنية، وكذلك الخدمات المؤقتة والإضافية والتعديلات المطلوبة.

وأخيراً، وقَّع معاليه عقداً لبرنامج تشغيل الحاسب الآلي وتقديم الخدمات والأفراد والموظفين وعمل ما يلزم، بإشراف الإدارة العامة لتقنية المعلومات.

وبهذه المناسبة، أكد الدكتور عبد الرحمن الداود، أن هذه المشاريع تُضاف إلى سابقاتها من العقود التطويرية الخاصة بالجامعة وتهدف إلى تحقيق عدد من الأهداف التي خُطط لها من أجل توفير المتطلبات الضرورية للمرحلة المقبلة، و»تأتي وفقاً لرؤية مسبقة مدروسة».

وأبان الداود أن توقيع أي عقود جديدة من أجل تنفيذ مشاريع تخص الجامعة، يأتي وفقاً لجدولة مُعدَّة ستشمل غالبية الكليات بمختلف مقراتها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة