Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 12/04/2013 Issue 14806 14806 الجمعة 02 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

في أول زيارة لمدرسة على مستوى منطقة الرياض
مدرسة ابن القيم الابتدائية بوادي الدواسر تستقبل سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه

رجوع

مدرسة ابن القيم الابتدائية بوادي الدواسر تستقبل سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:

في أول زيارة لمدرسة على مستوى منطقة الرياض قام صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز بزيارة لمدرسة ابن القيم الابتدائية بوادي الدواسر بحضور مدير عام التربية والتعليــم بمنطقة الرياض الدكتــور إبراهيم المسند .

وقد كان في استقبالهما لدى وصولهما للمدرسة مدير التربية والتعليم في محافظة وادي الدواسر الأستاذ صقر بن فهاد الصقر ومساعده للشؤون المدرسية الأستاذ ناصر بن فهاد العشوان ومساعده للشؤون التعليمية بنين الأستاذ مبارك بن مسفر آل حميضان ومدير المدرسة الأستاذ سعيد بن عبدالله آل وديان ، إثر ذلك ألقى طالبان قصيدتين أمام سموهما الكريمين نالت إعجابهما واستحسان الحضور ، ثم قدَّم مدير التربية والتعليم درعين تذكاريين لسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه وكذلك مجموعة من إصدارات الإدارة ، بعدها قام سموهما بجولة داخل أرجاء المدرسة شملت صفوف الصف الأول الابتدائي ، وغرفة صعوبات التعلم ، وغرفة العوق السمعي وعيوب النطق ، ومركز مصادر التعلم .

تلا ذلك الاطلاع على مشاريع الإدارة الوطنية والتربوية. وفي كلمة لسموه ـ يحفظه الله ـ حمَّل أبناءه معلمي المدرسة مسؤولية تربية النشء مخاطباً إياهم بقوله : أنتم معنيون بهذا النشء ، والأمل فيكم كبير ، مستذكراً المكاسب الثمينة من توحيد الوطن على يد بطلها الذي أنشأها وثبت دعائمها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه – ودور الآباء والأجداد في ذلك . موجهاً سموه أبناءه المعلمين إلى تسخير كافة إمكانات الطلاب في التقنية لما ينفعهم في دينهم ووطنهم ويعود بالخير عليهم. وقال أيضاً : « أنتم مسئولون أمام الله ثم أمام ولاة الأمر في أن تزرعوا حب الدين الصافي الوسطي الصحيح في قلوب هؤلاء الأطفال وكذلك حبهم وانتماءهم لهذا الوطن « .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة