Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 12/04/2013 Issue 14806 14806 الجمعة 02 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الأمير سعود بن عبدالمحسن يكرم «مياه فيحا» تقديراً لرعايتها ودعمها رالي حائل العالمي

رجوع

الأمير سعود بن عبدالمحسن يكرم «مياه فيحا» تقديراً لرعايتها ودعمها رالي حائل العالمي

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل شركة «مياه فيحا» التابعة لشركة محمد عبدالعزيز الراجحي وأولاده القابضة نظير رعايتها ودعمها رالي حائل العالمي الذي نظمته المنطقة الأسبوع الماضي بمشاركة أكبر وأفضل المتسابقين في العالم.

وأعرب الأستاذ خلف الخلف المدير العام للشركة خلال تسلمه درعاً تذكارياً من سموه بهذه المناسبة، عن سعادته بمشاركة «مياه فيحا» في هذا الحدث العالمي، وقال: (حائل كانت بحق في مستوى الحدث). ونوه الخلف بالتطور الكبير الذي شهده «سباق حائل» بفضل الدعم الكبير من قبل سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن، وبتضافر جهود أبناء المنطقة، حتى أصبحت «حائل» محط أنظار العالم بأسره. وقال الخلف إن حائل تستكمل من خلال نجاح هذا السباق العالمي، ما حباها الله من جمال الطبيعة حيث أصبحت قبلة للراحة والاستجمام والترفيه الراقي. ومضى الرئيس التنفيذي لـ»مياه فيحا» يقول: (وهكذا نجد «مياه فيحا» دائماً في قلب الأحداث التي تنظم في البلاد وذلك ضمن شراكتها الاستراتيجية مع كافة الفعاليات الاجتماعية لما فيه خير الوطن المواطن.

واختتم الخلف تصريحه بالقول إن رعاية شركة مياه فيحا لهذا الحدث المهم يكتسب أهميته لجهة لفت أنظار العالم والتعرف يشكل أوسع وأكبر على البيئة السعودية والطبيعة بالمملكة، فضلاً عن قدرة المملكة في استضافة وتنظيم مثل هذه الفعاليات العالمية، وقال إن دعم «رالي حائل» يأتي ضمن التزام شركة محمد عبدالعزيز الراجحي وأولاده القابضة والشركات التابعة لها جميعها بمسؤولياتهم الاجتماعية، وتأكيداً للدور الفاعل للقطاع الخاص السعودي في مشاركة المجتمع في كل ما يلامس مصلحة الوطن والمواطن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة