Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 12/04/2013 Issue 14806 14806 الجمعة 02 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير يفوز بها هذا العام
الأمير سعود بن عبد المحسن يرعى حفل جائزة حائل الخيرية

رجوع

الأمير سعود بن عبد المحسن يرعى حفل جائزة حائل الخيرية

حائل - عبدالعزيز العيادة:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن، أمير منطقة حائل ورئيس المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية، مساء بعد غد الأحد الحفل السنوي لجائزة حائل للأعمال الخيرية في نسختها السابعة. وسوف يتم تسليم صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير جائزة هذا العام بحضور عدد من رموز العمل الخيري في المملكة، والذي تم ترشيحه واختياره من قبل هيئة الجائزة بالإجماع نظرا للأعمال الخيرية التي يقوم بها في منطقة حائل وبقيه مناطق المملكة.

وقال أمين عام المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية في منطقة حائل أمين عام جائزة حائل عيسى الحليان: رغم أن الأمير سلطان بن محمد لا يعلن عن تبرعاته ولا مشاريعه الخيرية كنهج متبع في حياته ويشترط ذلك لأي مشروع يقوم بتمويله وبالتالي لم يوافق على تزويدنا ببيان عن هذه الأعمال إلا إن مشاريعه وتبرعاته الخيرية كانت ظاهرة للعيان، وتمكنا من رصد بعض منها بحكم تعايشنا مع العمل الخيري في هذه المنطقة . فالأمير أقام جملة من الطرق الإسفلتية في منطقة حائل أحدها تجاوز 110 كم، وله مشاريع لسقيا المياه في جملة من المواقع آخرها في دليهان والقرى المجاورة.

كما أنه أقام مراكز كثيرة لغسيل الكلى بحيث يتم بناؤها وتجهيزها وتأثيثها وتسليمها لوزارة الصحة، وكان آخرها في مدينة الشملي. كما أنه أقام محطات للتحلية ويقوم بحفر الآبار للبادية وتأمين المولدات الكهربائية للقرى والهجر النائية ويتبرع بالباصات للمدارس وصهاريج المياه وتقديم التبرعات النقدية للجمعيات الخيرية وبناء المساجد وإقامة الخزانات للمياه وتركيب عدادات الكهرباء لغير القادرين وغيرها وهذه للأمانة نسبة قليلة جدا من أعماله ومشاريعه الخيرية في كل أنحاء المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة