Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 12/04/2013 Issue 14806 14806 الجمعة 02 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

د. أبو عباة يحاضر في المدارس المتقدمة الأهلية

رجوع

د. أبو عباة يحاضر في المدارس المتقدمة الأهلية

الجزيرة - الرياض:

تستضيف المدارس المتقدمة الأهلية بالرياض بحي العقيق ممثلاً في القسم الثانوي بنين يوم غد السبت في العاشرة صباحًا على مسرح المدارس المتقدمة الدكتور إبراهيم محمد عبد الله أبو عباة عضو مجلس الشورى للالتقاء مع الطلاب والحديث عن تجربته (من وحي التجربة).

ويحضر اللقاء جميع طلاب المدارس المتقدمة الأهلية وعددا من طلاب المدارس التابعة لمكتب التربية والتعليم بحي الرائد فيما يدير اللقاء الإعلامي صالح الغيدان.

وقد وجه رئيس اللجنة الوطنية للتعليم الأهلي بالغرف السعودية المشرف العام على المدارس المتقدمة الأهلية الدكتور عبد الرحمن بن سعد الحقباني شكره وتقديره للدكتور إبراهيم أبو عباة على تقبله الدعوة والالتقاء مع أبنائه الطلاب ونقل تجربته الثرية والخبرة العامرة بالإنجاز والوفاء والعمل الجاد، وتعزيز حب الوطن والعمل من أجله بعد توفيق الله.

من جهته أوضح المدير العام للمدارس المتقدمة الأهلية الدكتور رشيد بن عبد العزيز الحمد بأن لقاء الرواد الذي تتبناه المدارس سيستضيف تباعاً نخبة من الرواد في هذا الوطن الغالي، والذي كان لهم بصمات عطاء تستحق أن يربى عليها الأجيال القادمة، وهي كذلك لمسة وفاء لمثل هؤلاء الرواد. ووجه الحمد شكره وتقديره لمدير القسم الثانوي خالد بن صالح الغامدي على جهوده وتبني القسم هذا المشروع التربوي الهام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة