Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 12/04/2013 Issue 14806 14806 الجمعة 02 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

ناصر محمد بن سعيدان:
القطع السكنية والتجارية بحي الرمال تُسهم في سد الفجوة بين العرض والطلب في السوق العقاري

رجوع

القطع السكنية والتجارية بحي الرمال تُسهم في سد الفجوة بين العرض والطلب في السوق العقاري

الجزيرة - أحمد عامر:

طرحت شركة ناصر محمد بن سعيدان العقارية مؤخراً مجموعة كبيرة من القطع التجارية والسكنية في حي الرمال وبمساحات متنوعة تراوحت بين الـ 420م حتى 4500م.

وقد شهد فرع الشركة في مخطط الرمال 1 توافد جموع من الراغبين بامتلاك قطعة أرض سكنية أو تجارية في هذه المنطقة الحيوية من الرياض.

وبهذه المناسبة قال الشيخ ناصر محمد بن سعيدان: لقد طرحنا هذه المجموعة من القطع السكنية والتجارية وبمساحات متنوعة وبأسعار معقولة تتناسب وإمكانيات جميع شرائح المجتمع، ليتمكن الجميع من التملك في هذه المنطقة الحيوية من الرياض والتي تقع على امتداد طريق الثمامة التخصصي، كما تطل على طريق الجنادرية مما يجعل موقعها إستراتيجياً متميزاً كونها قريبة أيضاً من طريق الدمام السريع.

وما زالت نتائج المبيعات في هذه القطع تُحقق نسباً متزايدة كل يوم مع استمرار استقبال الشركة في مقرها الرئيس وفي فرعها بمخطط الرمال 1 طلبات الشراء.

وأضاف ابن سعيدان أن الشركة تعمل على تقليص الفجوة بين العرض والطلب في السوق العقاري بغية تأمين الفرصة للجميع للتملك في مخططاتها العقارية في ظل التخطيط المتميز والتقسيم الاحترافي الذي تنتهجه الشركة في مخططاتها، وهذا يعكس إمكانيات الشركة وقدرتها على فهم احتياجات السوق العقاري، وأوضح ابن سعيدان أن القطع السكنية والتجارية في مخططات الشركة في الرمال تمتاز بالتنوع من حيث المساحات وتمكين مالكها من تنويع أفكاره في كيفية استثمارها، فهي ذات استخدامات شاملة، وتطل القطع على شوارع فسيحة، ومكتملة الخدمات من شبكات الماء والكهرباء والإنارة وسفلتة الشوارع، بالإضافة إلى وجود العديد من المرافق الخدمية، مبيناً أن ما يُميز القطع وقوعها بين محاور طرق مهمة تشكّل عصباً حيوياً في هذه المنطقة التي تشكّل المستقبل المشرق للاستثمار في الرياض، حيث توفر البيئة المثالية للاستثمارات المختلفة، وهذا مبرر الحضور الكبير من المستثمرين في المجال العقاري إلى جانب الراغبين بامتلاك أرض في هذه المنطقة.

وأوضح ابن سعيدان أن جميع مشروعات الشركة هي تعبير عن شخصيتها ورسالتها وهويتها كشركة تطوير عقاري لها الكفاءة والقدرة على تحقيق إضافة متميزة للسوق العقاري من خلال تقديم منتجات عقارية تقوم على تلبية احتياجات العملاء وفق نظرة وحلول عقارية حديثة, وحول مشاريع الشركة، قال: إننا قدمنا للسوق العقاري العديد من المشروعات الطموحة، ونعد بتقديم مشروعات أخرى تُعبر عن فهمنا الدقيق لاحتياجات السوق العقاري بمنتجات عقارية قادرة على تحقيق الجمع بين السعر المناسب والموقع الإستراتيجي المطور والمخطط بطريقة احترافية تفي باحتياجات كل عملائنا الذين أولوا شركتنا ثقتهم على مدار سنوات طويلة. وذلك يأتي في ظل الدعم اللا متناهي الذي تقدمه حكومتنا الرشيدة لقطاعات الاستثمار المختلفة، وفي إطار التنمية الشاملة التي تعيشها بلادنا وتماشياً مع ما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين في مجال الإسكان من خلال تذليل الصعوبات أمام المواطن في الحصول على قطعة أرض أو مسكن لائق يرتقي لتطلعات ورغبات المجتمع السعودي وتلبي رغبات شرائح المجتمع بصورة واقعية وحلول عقارية حديثة, وتلتزم بتوفير مستوى راقٍ للعملاء.

وحول النظرة للسوق العقاري السعودي, قال ابن سعيدان إن توجه السوق العقاري السعودي بشكل قوي نحو الإسكان، خصوصاً بعد القرارات الملكية بالإضافة لتوجه البنوك بشكل كبير نحو تمويل الأفراد

والمساكن خلال الفترة الأخيرة, وقال نحن في صدد انتظار تفعيل برنامج الرهن العقاري الذي يخدم موضوع الإسكان في المملكة بشكل كبير.. ونتطلع في أن تسهم شركتنا في النهوض بصورة الخدمات العقارية في السوق السعودي بصورة تلبي الاحتياجات بأحدث المواصفات والمقاييس وفق متطلبات العصر الحديث.

وتُعتبر شركة ناصر محمد بن سعيدان واحدة من الشركات العقارية الرائدة في المملكة والتي تهدف إلى تنمية الاستثمارات العقارية، وتملك خبرات تراكمية تهيأت لها من خلال العمل الدءوب في الميدان العقاري لتنمية وتطوير الاستثمارات العقارية، وقد أهّلها ما تملكه من خبرات لإطلاق عملية البيع بهذا النجاح المشهود الذي استقطب أهم شركات ورجالات العقار في السوق العقاري وسط إشادات الحضور بمستوى التنظيم والأداء خصوصاً في ظل انتعاش السوق، نظراً لتميُّز موقع المخطط بالإضافة إلى أعمال البنية التحتية التي كانت عاملاً مشجعاً على الإقبال على الشراء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة