Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 12/04/2013 Issue 14806 14806 الجمعة 02 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الميدان

واصل دعمه السخي ومبادراته المثالية لميادين الفروسية
(وجه الذيب) من ميدان الزلفي و(ظن الجود) من المجمعة يحلقان بكأس الفريق سليمان بن زعير

رجوع

(وجه الذيب) من ميدان الزلفي و(ظن الجود) من المجمعة يحلقان بكأس الفريق سليمان بن زعير

مظهر آخر من مظاهر التفاعل والمبادرات المثالية يعززها مالك الخيل المعروف معالي الفريق سليمان بن محمد بن زعير على أرض الواقع ودعمه السخي يتجول في ميادين الفروسية رعاية ودعماً ومساندة.

فبعد دعمه لميدان الجنادرية قبل شهرين شهد ميدان الزلفي والمجمعة في الأسبوع المنصرم يومي الأحد والاثنين تواصل هذا العطاء من الفريق دعم ومحبة لرياضة الفروسية وسباقات السرعة تخطى الـ100 ألف ريال .

وفي خطوة غير مسبوقة لميدان الزلفي قام الفريق سليمان بن محمد بن زعير بتكريم الرؤساء الذين أشرفوا على الميدان منذ تأسيسه وهم: مقرن العبدالمنعم وعبدالعزيز البرجس الناصر وصالح الحمادي ومحمد عبدالله البدر، وكذلك محمد بن حمد البدر وسليمان العراجة كما شمل التكريم جوائز ختام الموسم ونجوم الفائزين

وكان الجواد (وجه الذيب) لعلى الدويش قد انتزع كأس الشيخ سليمان بن زعير في الشوط الرئيسي على حساب وصيفه الجواد (علقمة).. وفي ختام الكرنفال الختامي تفضل مدير عام الميدان محمد بن جار الله الشايع بتقديم درع النادي الفخري للفريق سليمان بن زعير.

على جانب متصل توج فهد بن سليمان بن زعير بطل كأس والده بميدان المجمعة الذي كسبه الجواد ظن الجودصص لـ غنيم السعدوني عصر الاثنين الماضي وهو السباق الذي شهد أربعة أشواط على جوائز وكأس الفريق سليمان بن زعير كان أبرزها شوطاً للمهور العسايف بعد أن كسبه المهر نجم حرب في ثاني ظهور لتلك الفئة بالمضامير السباقية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة