Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 12/04/2013 Issue 14806 14806 الجمعة 02 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

كشف أسرار الانتصار بطهران واجتماع المصارحة مع اللاعبين.. فهد المفرج لـ(الجزيرة):
(5) هلاليين تعرضوا لنزلة معوية في إيران.. وهذه تفاصيل إصابة الموهوب وآخر مستجداتها

رجوع

(5) هلاليين تعرضوا لنزلة معوية في إيران.. وهذه تفاصيل إصابة الموهوب وآخر مستجداتها

كتب - فيصل المطرفي:

أبدى مدير الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الخلوق فهد المفرج سعادته بالانتصار المهم الذي حققه الفريق الأزرق بمشواره بمنافسات دوري أبطال آسيا أمام الاستقلال في طهران.. وقال في حديثه لـ(الجزيرة): «نحمد الله على هذا الانتصار الذي تحقق بتوفيق الله ثم تضافر جهود الجميع وللأمانة هذا الفوز ينسب للاعبين على عزيمتهم وإصرارهم الكبير لتحقيق الفوز وتعويض الخسارة التي لم نكن نستحقها بالرياض والتي عقبها اجتماعي مع اللاعبين وحينها ذكرت لهم أنهم يمتلكون كل الإمكانيات لتحقيق الفوز في طهران وهو ما حصل حيث كانوا اللاعبين في قمة التركيز رغم كل الظروف التي أحاطت البعثة منذ وصولها.. وقبل أن تبدأ مواجهة الإياب كنت متفائل للغاية بالظفر بنقاط المباراة.

وأشار المفرج إلى أنه تعرض لحالة تسمم إلى جانب بعض أفراد الفريق.. وأضاف: «لا نعلم هل ما حدث لنا بعد وجبة الإفطار أو الغداء يوم المباراة إذ تعرض الثلاثي محمد الشلهوب وماجد المرشدي وعبدالله الزوري لحالة تسمم وآلام كبيرة تأثر منها الأخير بشكل كبير وحرمته من المشاركة في المباراة في حين تأثر المرشدي كثيراً منها بين شوطي المباراة وكذلك مدرب اللياقة الكابتن عبداللطيف الحسيني تعرض لنزلة معوية.. والحمد لله على كل حال.

وعن حالة لاعب وسط الفريق عبدالعزيز الدوسري ووضعه بعد الإصابة التي تعرض لها.. أوضح المفرج: «عبدالعزيز خضع لفحوصات متكاملة في فرنسا الشهر الماضي في مركز طبي متخصص وفضلت إدارة النادي بالتنسيق مع طبيب الفريق إرسال التقارير لمركز طبي آخر في الولايات المتحدة الأمريكية لأخذ رأي طبي أخير، وعلى إثر ذلك بدأ اللاعب بإجراءات استخراج تأشيرة في حال حاجته لإجراء عملية جراحية.. والملف برمته يحظى باهتمام ومتابعة إدارة النادي ممثلة بسمو نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد.

وحول إمكانية مشاركته بالمباريات المقبلة بالموسم الجاري.. كشف المفرج: اللاعب يخضع الآن لبرنامج تحت أنظار الجهاز الطبي ولن نغامر بإشراكه في المباريات المقبلة ولن يدخل ضمن خيارات المدرب حتى نطمئن عليه بوصول الرأي الطبي من المركز الطبي بأمريكا الذي سيحدد هل اللاعب يحتاج إلى برنامج علاجي فقط أو حاجته لعملية.

وشدد المفرج على أنهم لن يتأخروا في سفر اللاعب لإجراء عملية جراحية (في حال تقرر حاجته لها) في الموسم الجاري من أجل إعداده وتأهيله بشكل قوي لمنافسات الموسم المقبل، منوهاً بأن الدوسري يعتبر من أبرز نجوم المملكة والهلال نظير إمكانياته الكبيرة ومقدرته على العطاء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة