Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 12/04/2013 Issue 14806 14806 الجمعة 02 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الجولة 24 من دوري زين السعودي تفتتح اليوم الجمعة بلقاءين
الشعلة بعيداً عن الضغوطات يهدد آمال النصر في آسيا والرائد يبحث عن الوصول للابطال عبر بوابة الوحدة

رجوع

الشعلة بعيداً عن الضغوطات يهدد آمال النصر في آسيا والرائد يبحث عن الوصول للابطال عبر بوابة الوحدة

كتب - عمار العمار:

مرة أخرى يعاود دوري زين السعودي مساء اليوم الجمعة ركضه من جديد بعد فترة من التوقف ساهمت في إفساد متعة متابعي الدوري بكثرة التوقفات، وستنطلق مساء اليوم مباريات الجولة 24 بإقامة مباراتين حين يلتقي الشعلة بالنصر في الخرج على أن يستقبل الرئد نظيره الوحدة في بريدة.

الشعلة × النصر

على ملعبه بالخرج يستضيف فريق الشعلة نظيره فريق النصر في مواجهة تهم الطرف النصراوي بشكل كبير في ظل بحثه الحثيث عن تأكيد منافسته على خطف بطاقة التأهل لدوري أبطال آسيا بعكس الفريق الشعلاوي الذي ضمن رسمياً البقاء في دوري الكبار.

الفريق الضيف النصراوي تعثر بالتعادل أمام نجران بهدف لمثله قبل أن يصحو على حساب هجر في المباراة المؤجلة ليؤكد عزمه على المنافسة على البطاقة الآسيوية مستفيداً من خسارة الأهلي أمام الرائد بعدما رفع النصر رصيده إلى 43 نقطة استعاد بها المركز الرابع في الترتيب، وسيرمي الفريق النصراوي البعيد عن الإجهاد والتعب بثقله الكبير لخطف النقاط الثلاث قبل اللقاء الأصعب أمام الأهلي والذي سيحدد مصير المركز الرابع.

على الطرف الآخر تنفس الفريق الشعلاوي الصعداء وضمن موقعه في دوري الكبار لعام آخر، ويحتل الفريق الشعلاوي المركز العاشر برصيد 24 نقطة وسيحاول بعيداً عن الضغوطات المنافسة على بطاقة التأهل لمسابقة كأس الأبطال.

الرائد × الوحدة

وبعدما تأكّد هبوطه لدوري الأولى يحل فريق الوحدة ضيفاً على فريق الرائد في المباراة التي ستُقام على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز ببريدة، ويسعى الفريق الوحداوي إلى تحسين صورته وتوديع جماهيره بفوز معنوي أمام الرائد الباحث عن تأكيد الوصول لمسابقة كأس الأبطال الذي اقترب منها بشكل كبير.

الفريق الرائدي رصيده 27 نقطة في المركز الثامن فيما يدخل فريق الوحدة بعد ما قضى فريق الفيصلي على آماله في البقاء في الجولة الماضية وبشكل رسمي بعد فوز الأخير 2 -1 قذفت بالفريق الوحداوي لدوري الأولى بعد توقف رصيده على 7 نقاط في المركز الأخير.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة