Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 12/04/2013 Issue 14806 14806 الجمعة 02 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أكد أن الفريق سيفتقد لقائده وعبدربه وأن فريقه تعافى بعد الفوز على هجر
كارينيو: مباراة الشعلة صعبة ومهمة للفريقين..والملعب ليس بالسوء الذي يصوره بعضهم

رجوع

كارينيو:  مباراة الشعلة صعبة ومهمة للفريقين..والملعب ليس بالسوء الذي يصوره بعضهم

كتب - عيسى الحكمي:

وصف الأورغوياني دانيال كارينيو مدرب فريق النصر مباراة فريقه الدورية اليوم أمام مضيفه الشعلة «بالصعبة والمهمة» مشيرا خلال الندوة الصحفية التي عقدها أمس الخميس إلى أن الفريقين بحاجة نقاط المباراة لمتابعة أهدافهم المستقبلية.

وقلل كارينيو من تأثر فريقه بملعب المباراة مبينا « قد يكون الشعلة أكثر تمرسا على ملعبه، لكن الملعب ليس بالسوء الذي يصوره بعضهم، هو يعيق الكرات البينية، وعلينا أن ندرك أن الملعب والأحوال المناخية عوامل تؤثر في الواقع على الفريقين».

وتابع:أعرف الشعلة جيدا، وأعرف أنه سيدخل مكتملا ولديه أسلحة معروفة يتعامل بها في المباريات سنتعامل معها كما يجب ،وسيكون الفوز شعارنا الذي سنلعب به المباراة من الدقيقة الأولى.

وأبدى المدرب النصراوي رضاه عن الحالة النفسية للاعبيه مبينا أن الفوزعلى هجر أعاد الفريق لمرحلة متقدمة من التهيئة للمباريات واستعادة نغمة نتائجه الإيجابية.

واعترف بافتقاد الفريق لخدمات حسين عبد الغني وحسني عبدربه الموقوفين غير أنه أكد على ثقته بالبدلاء وتحديدا في خانة عبد الغني التي تفتقد أيضا للبديل إبراهيم الزبيدي كبيرة خصوصا في الشابين عبد الله محمد ويوسف خميس القادرين على سد المركز.

واستعرض المدرب الذي خلف الكولومبي ماتورانا المراحل التي وصل إليها الفريق منذ وصوله «عندما قدمت كان لدي الكثير من الأهداف، من ذلك تحسين الأداء الدفاعي الذي وصل للمرتبة الأولى مقارنة بنسبة الأهداف، ووصلنا بالمستوى البدني لمرحلة أترك فيها الحكم للمتابعين والمهتمين، واستطعنا تجديد دماء الفريق بلاعبين من الشباب الذين أثبتوا وجودهم كالحارس عبد الله الشمري وأيمن فتيني وعبد العزيز الذيابي وعبد الله محمد، ولدي قائمة أرغب بجلبها مستقبلا منهم من تدرب معي كأحمد الجيزاني وسعود فلاته.

وعن المهددين بالبطاقة الصفراء الثالثة والربط في ذلك بمواجهة الأهلي في الجولة 25 قال:يجب علينا التركيز على مباراة الشعلة أولا وترك مسؤولية مباراة الأهلي لي.

وحول عدم الاستقرار على تشكيلة ثابتة في المباريات الأخيرة.. رد : هناك ظروف أجبرتنا على ذلك، في مقدمة الأسباب الإصابات لدرجة أننا خسرنا أيوفي ،وكذلك صعود عدد من اللاعبين الشباب بجانب الإضافات التي حدثت في الانتقالات الشتوية.

من جانبه شكر المدافع الشاب عبد الله مادو الذي شارك مدربه في الندوة على إتاحة الفرصة له بالمشاركة في جزء من مباراة هجر مؤكدا أنه سيتمسك بها لأن الفرص لا تتكرر.

يذكر أن فريق النصر الذي يحتل رابع الترتيب برصيد 43 نقطة أنهى البارحة تدريباته داخل القواعد ودخل معسكرا خاصا ،وستغادر حافلته إلى الخرج بعد عصر اليوم وتضم بين عناصرها عبد الغني وعبدربه لدعم زملائهما معنويا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة