Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 13/04/2013 Issue 14807 14807 السبت 03 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مجموعة القفاري تطلق حملة (تخفيضات حتى 50 %)

رجوع

أطلقت مجموعة القفاري مؤخراً، وبمناسبة اقتراب موسم الصيف، حملة ترويجيـة بعنوان (صدق أو لا تصدق ولكنها الحقيقة.. تخفيضات حتى 50 %) عبر العديد من الوسائل الإعلامية المقروءة والمسموعة في جميع أنحاء المملكة.

وتأتي تلك الحملة سعياً من المجموعة لمشاركة المجتمع موسم الصيف، ولتسهيل الأمور على كل من يرغب في تجديد وتأثيث بيوتهم خلال هذه الفترة، من خلال تقديم موديلات تناسب جميع الأذواق وخدمات متنوعة بجودة عالمية عالية، وبأسعار مغرية جداً. ولاقت الحملة إقبالاً غير مسبوق من عملائها منذ اليوم الأول لبدء التخفيضات؛ حيث عرضت في معارض المجموعة المنتشرة في المملكة ودول الخليج أجود وأجمل الموديلات للسجاد والموكيت والأرضيات الخشبية وغرف النوم والكنب والسفرة وورق الحائط، مضافاً إليها خدمة مهندسي الديكور المجانية؛ ليتمكن العميل من اختيار الأثاث المطلوب بما يتناسب مع ديكور بيته المميز. علماً بأن فروع شركة القفاري منتشرة في كل من الرياض وجدة ومكة والمدينة والدمام وبـريـدة وعـنيـزة والرس وحائل وحفر الباطن وخميس مشيط وأبها، إضافة إلى دبي والشارقة.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة القفاري إن الشركة بناء على الإقبال المتزايد من العملاء على معارض المجموعة وطلبهم تمديد حملة التخفيضات لفترة إضافية لتحقيق أكبر فائدة منها، وخصوصاً للذين يرغبون في تأثيث بيوتهم أو تجديدها بالكامل؛ ليتسنى لهم زيارة كل أقسام المجموعة وتأمين مستلزماتهم منها، فقد قامت المجموعة بتجديد فترة التخفيضات لفترة ثانية إضافية نزولاً عند رغبة عملائها، وسعياً لتقوية العلاقة معهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة