Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 13/04/2013 Issue 14807 14807 السبت 03 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

إطلاق برنامج لتوفير المساكن لموظفي غرفة الرياض

رجوع

إطلاق برنامج لتوفير المساكن لموظفي غرفة الرياض

الجزيرة - الرياض:

أعلن رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض، موافقة مجلس الإدارة على إطلاق برنامج لتوفير المساكن لموظفي وموظفات الغرفة، بتمويل مُيسَّر بالتعاون مع مصرف الإنماء، مبيناً أنه سيتم التوقيع على اتفاقية لتنفيذ البرنامج الأسبوع القادم.

وأوضح الدكتور عبد الرحمن الزامل في لقاء عقده مع موظفي الغرفة وحضره عدد من أعضاء مجلس الإدارة والأمين العام للغرفة وكبار الموظفين بالأمانة العامة أن البرنامج الذي يُعد الأول من نوعه على مستوى الغرف التجارية سيتم الكشف عن تفاصيله وأحكامه قريباً يستهدف توفير الراحة والاستقرار النفسي والاجتماعي للموظفين وأسرهم بما ينعكس على تحسين مستويات الإنتاجية وتطوير الأداء العام للغرفة.

ولفت إلى أن البرنامج سيُراعي مناسبة المسكن للوضع المادي للموظف، وأنه سيتيح الفرصة لاختيار النموذج الذي يُناسب كل موظف وموظفة وفقاً لإمكاناته المالية، حيث سيتم تقسيط المبلغ على الموظف بطريقة مريحة.

وحثَّ رئيس غرفة الرياض كافة الموظفين على مضاعفة الجهد وتطوير مستوى الأداء لتحقيق أهداف الغرفة في خدمة قطاع الأعمال، وتمكينه من المساهمة في تحقيق برامج ومشروعات التنمية الاقتصادية، باعتباره شريكاً رئيساً للقطاع الحكومي في خدمة وتعزيز الاقتصاد الوطني. ودعا الزامل كافة الغرف التجارية والشركات إلى تبني برامج الإسكان لموظفيها، باعتبار أن مساعدة الموظفين على تملُّك السكن يُعد أهم خدمة للموظف ويُسهم في زيادة وجودة إنتاجيته واستقراره. ومن جانبه، نوه الأمين العام لغرفة الرياض حسين بن عبد الرحمن العذل بمبادرة رئيس مجلس الإدارة ومساندة أعضاء المجلس لتوفير مساكن لموظفي الغرفة. وأضاف أنه سيتم تخصيص مكتب داخل الغرفة لإنهاء كافة إجراءات التعاقد مع الموظفين دون الحاجة لمراجعة البنك، تيسيراً على الموظفين وتوفيراً للوقت والجهد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة