Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 13/04/2013 Issue 14807 14807 السبت 03 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

أسواق العثيم تواصل تقديم عروضها المميزة بأسعار أقل من التكلفة لكثير من الأصناف

رجوع

أسواق العثيم تواصل تقديم عروضها المميزة بأسعار أقل من التكلفة لكثير من الأصناف

تواصل أسواق العثيم عروضها الأسبوعية المميزة على السلع الغذائية والاستهلاكية والأجهزة الكهربائية والإلكترونية وغيرها من المنتجات والتي تصل إلى أسعار أقل من التكلفة للكثير من الأصناف، إضافة إلى المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.

و تمثل عروض العثيم الأسبوعية إضافة حقيقية للجهود التي تبذلها أسواق العثيم للتخفيف على المستهلك وتوفير أجود وأفضل الأصناف من المنتجات الغذائية والاستهلاكية.

وتسري العروض ابتداءً من الأربعاء 29 جمادى الأولى 1434هـ الموافق 10 أبريل 2013 و لمدة أسبوع في جميع فروع أسواق العثيم بالمملكة.

وتشهد أسواق العثيم إقبالاً كبيراً من قبل المتسوقين الذين يحرصون على الاستفادة من هذه التخفيضات لتلبية احتياجاتهم من السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مميزة وتخفيضات حقيقية.

وتعمل أسواق العثيم لأن تكون قريبة من المستهلك بالاهتمام بتلبية احتياجاته التسويقية طوال العام ولمختلف المواسم وتقديم عروض التخفيضات الحقيقية والمستمرة.

كما تهتم بتسهيل عملية التسوق لعملائها من خلال حرصها على تنويع الأصناف المشاركة بالمهرجان وإبرازها خدمة للمستهلك والاهتمام بمساعدته على تنظيم مشترياته بتوفير أكثر.

يذكر أن عملاء أسواق العثيم يمكنهم الاستفادة من خدمة التسوق الإلكتروني والتوصيل المجاني التي أطلقتها الشركة في جميع فروعها بالرياض, حيث تتميز هذه الخدمة بالسهولة من حيث التطبيق من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني لأسواق العثيم واختيار الأصناف المطلوبة بكل سهولة ويسر.

كما تتميز أسواق العثيم بتوفير الاشتراك المجاني في برنامج اكتساب لجميع عملاء العثيم حيث يتيح لكل المشتركين الاستفادة من الخصومات الحقيقية والعروض المميزة التي يقدمها البرنامج.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة