Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 13/04/2013 Issue 14807 14807 السبت 03 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«السعودي للاستثمار» يطلق «الحملة الخضراء» للحفاظ على البيئة

رجوع

أطلق البنك السعودي للاستثمار الحملة الخضراء «Go green» في جميع اداراته وفروعه وقد نفذت عدد من المبادرات وتتمثل الخدمة في توفير مغلفات قابلة لإعادة الإستخدام، وتوفير أجهزة تخفيف ضغط الماء لتقليل الماء المستخدم، بالإضافة إلى إعادة تدوير عبوات حبر الطابعات، وتجمع اكبر قدر من الاوراق المستخدمة وإعادة تدويرها مرة أخرى عن طريق توفير حاويات مخصصة لإعادة التدوير، واستخدام أجهزة الحاسب اللوحي في الاجتماعات بدلاً من النشرات المطبوعة، وتبديل كشوف حسابات العملاء الورقية إلى كشوف إلكترونية متوفرة عن طريق المصرفية الإكترونية وتطبيقات الأجهزة الذكية.

وقد قام البنك قبل عدة سنوات بتطبيق فكرة «ورق أقل» وعدم طباعة أو استخدام الورق إلا للضرورة القصوى وذلك بهدف نشر الوعي البيئي بين موظفي البنك السعودي للاستثمار.

وأشار الأستاذ سامر الريان المدير العام المساعد للمصرفية الشخصية بالبنك السعودي للاستثمار أن هذه المبادرة تأتي إيمانا من البنك بضرورة الحفاظ على بيئة نقية قدر المستطاع والمساهمة ولو بالقدر اليسير في بقائها خضراء.

يذكر أن البنك السعودي للاستثمار أصدر تقريرا لدعم الاستدامة لعام 2011، ويعد أول بنك سعودي مدرج بالسوق المالية يقوم بإصدار تقرير سنوي عن التزاماته ومجهوداته في مجال الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة