Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 13/04/2013 Issue 14807 14807 السبت 03 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

المطلق القابضة تطلق علامتها التجارية المتخصصة Roomz

رجوع

المطلق القابضة تطلق علامتها التجارية المتخصصة Roomz

أطلقت شركة المطلق القابضة علامتها التجاريَّة الجديدة (روومز - Roomz) لتلبية حاجة السُّوق إلى مفروشات بأسعار معقولة مع الحفاظ على الجودة العالية المعروفين بها، وذلك من خلال توظيف الخبرة الطَّويلة في مجال بيع المفروشات التي تجاوزت الـ(50) عامًا في السعوديَّة.

ويتميّز معرض (روومز - Roomz) بأنّه يقوم على مبدأ رسم الابتسامة على وجه الزائر منذ لحظة دخوله إلى المعرض وحتى خروجه منه وذلك من خلال ثلاث صالات عرض داخليَّة من تغطّي الأثاث الكلاسيكي، المودرن، والترانزشنال. وتَمَّ تصميم المعرض ككل ليحاكي كل جانب فيه ركنًا من أركان المنزل، مما يتيح إمكانية تخيل أيّ قطعة بالمنزل قبل الشراء وجعل عملية التسوق بمجملها ممتعة.

وقال السيد عبد الله المطلق، الرئيس التنفيذي للمطلق القابضة: «إن 85 في المئة من زوار معرضنا هم من النساء، وهو ما تَمَّ بناء العلامة التجاريَّة عليه بدايةً من عمل الدِّراسات الإستراتيجيَّة وانتهاء بتصميم المعرض ذاته، حيث كانت المرأة هي محور جميع سياساتنا التي كنَّا ولا نزال نرى أنّها أهم عنصر مؤثِّر في صناعة وبيع المفروشات في السعوديَّة».

قدر مختص في قطاع صناعة المفروشات أن يرتفع حجم السُّوق السعوديَّة إلى 9 مليارات ريال (2.4 مليار دولار) بحلول عام 2015، وذلك في ظلِّ الارتفاع القياسي في حجم الإنفاق الذي يقدر بنحو 300 مليار ريال (80 مليار دولار) على المشروعات السكنية، ويبلغ حجم سوق المفروشات السعودي حاليًا أكثر من 5.5 مليار ريال (1.4 مليار دولار)، مما يعكس أهمية سوق صناعات المفروشات بالسعوديَّة.

وأشارت تقارير صدرت عن البنك الدَّوْلي إلى أن الإمكانات الماليَّة لمدخرات المرأة السعوديَّة في البنوك تقدّر بنحو 45 مليار ريال، بل قدرت قيمة الاستثمارات العقارية النسوية في المملكة بما يقارب 120 مليار ريال، وأنهن يمتلكن ثلث حسابات الوساطة الماليَّة و20 في المئة من رأسمال الصناديق المشتركة و40 في المئة من الشركات العائلية، وأن 20 في المئة من السجلات التجاريَّة السعوديَّة مسجلة باسم النساء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة