Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 13/04/2013 Issue 14807 14807 السبت 03 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الجوائز العالمية للمبتعثين تجذب زوار الجنادرية لجناح جامعة جازان

رجوع

الجوائز العالمية للمبتعثين تجذب زوار الجنادرية لجناح جامعة جازان

الجنادرية - أحمد حكمي:

جذب جناح جامعة جازان في الجنادرية عدداً كبيراً من العائلات الزائرة لقرية جازان بالجنادرية، وذلك من خلال المعلومات التي احتواها الجناح عن الجامعة والإنجازات التي تحققت خلال سنواتها الثماني الماضية. وضم الجناح معلومات متعددة ومتنوعة عن الإنجازات المحلية والعالمية لطلاب الجامعة وعدد من الكليات، إضافة إلى الاتفاقيات والشراكات التي وقعتها الجامعة مع عدد من الجامعات العالمية والمؤسسات المحلية وكراسي البحث العلمي التي وقعتها الجامعة مؤخراً.

وشكّل ركن الجوائز العالمية عامل جذب للكثير من العائلات القادمين من مناطق متنوعة من المملكة؛ حيث ضمت اللوحة أسماء عدد من مبتعثي الجامعة الذين حققوا جوائز عالمية من خلال البحوث والدراسات التي استطاعت أن تشرّف الوطن في المحافل العالمية.

كما لفت انتباه الزوار صور المدينة الجامعية وحجم المنجز الذي بدا بحلة جميلة وبطراز معماري بديع، خاصة بعد إنجاز المرحلة الأولى من المدينة والدخول في المرحلة الثانية التي ستضيف الكثير لهذا الصرح الوطني.

ووصف عدد من الزوار ما حققته الجامعة خلال الفترة الماضية من إنجازات بالمشرفة، التي يفخر بها كل من ينتمي لهذا الوطن، خاصة أن من بين تلك الإنجازات ما هو على مستوى العالم، مطالبين بضرورة تكريم هؤلاء المبتعثين على المستوى المحلي بطريقة تليق بهم فور عودتهم إلى أرض الوطن.

من جانبه أوضح الدكتور إبراهيم أبو هادي المشرف على العلاقات العامة والإعلام الجامعي أن المشاركة في قرية جازان التراثية تأتي لإبراز منجزات الجامعة، وتجسد الدعم السخي الذي تجده القطاعات الحكومية كافة بشكل عام، وجامعة جازان خاصة، من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة