Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 13/04/2013 Issue 14807 14807 السبت 03 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

فيما زاره رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار
خالد الفيصل يوقع على لوحة «كن صديق المعاق» بمهرجان الورد الطائفي

رجوع

خالد الفيصل يوقع على لوحة «كن صديق المعاق» بمهرجان الورد الطائفي

الطائف - هلال الثبيتي:

وقع صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، أمير منطقة مكة المكرمة، على لوحة (كن صديق المعاق) تحت عنوان توقيعك عنوان صداقتنا. جاء ذلك ضمن مشاركة مركز التأهيل الشامل بمحافظة الطائف في مهرجان الورد الطائفي.

وأوضح مدير مركز التأهيل الشامل للذكور بالطائف محمد الجعيد، أن الأمير خالد الفصيل أمير منطقة مكة المكرمة وقع على لوحة كن صديق المعاق خلال افتتاحه مهرجان الورد الطائفي حيث يشارك المركز بركن خاص يعرض من خلاله العديد من البرامج التي تهدف إلى تعريف زائر مهرجان الورد الطائفي بالمعاق

وأضاف الجعيد: أن الهدف من هذه اللوحة (كن صديق المعاق)هي رسالة للمجتمع أن المعاق قادر على الإنتاج وبناء علاقات مع من هم خارج المركز.

وأشار الجعيد إلى أن عدد الموقعين على اللوحة تجاوز أكثر من ألف موقع أصغرهم طفل عمره ثلاث سنوات. مؤكدا أن اللوحة حظيت بتوقيع مختلف أطياف المجتمع من أكاديميين وأطباء وكتاب وأدباء ومثقفين ورجال أعمال.

ومن جهة أخرى قام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس الهيئة العامة للآثار والسياحة، مساء أمس الأول، بزيارة ركن مركز التأهيل الشامل للذكور واطلع سموه على ما يحتويه الركن من برنامج وأنشطة نفذها المركز حيث وقع سموه على لوحة كن صديق المعاق جاء ذلك خلال زيارة سموه لمهرجان الورد الطائفي لهذا العام والمقام حاليا في حديقة الملك فيصل بالقديرة بمحافظة الطائف.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة