Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 13/04/2013 Issue 14807 14807 السبت 03 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

سفير المملكة لدى أسبانيا يفتتح معرض الحج

رجوع

سفير المملكة لدى أسبانيا يفتتح معرض الحج

الجزيرة - عبدالله أباالجيش:

افتتح صاحب السمو الأمير منصور بن خالد بن عبدالله الفرحان آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أسبانيا المعرض الفني «الروح الخالدة للحج على مر الزمان» للفنان الاسباني المسلم رشيد روخاس، الذي ضم عدداً من اللوحات الفنية القيمة التي تجسّد رحلته للحج بعد اعتناقه للإسلام وذلك في مقر المركز الثقافي الإسلامي في مدريد.

وقام سمو السفير عند وصوله بقص شريط الافتتاح وتجول في أرجاء المعرض، وأطلع على اللوحات الفنية واستمع إلى شرح وافٍ من الفنان روخاس عن القيمة التي تمتلكها هذه اللوحات وما ترمز إليه.

وعبّر سمو السفير عن إعجابه بأعمال الفنان روخاس وتقديره لجهوده في إبراز الجانب الروحي لرحلته لمكة المكرمة والمدينة المنورة وتقديمها للمجتمع الأسباني.

كما عبّر سمو السفير عن شكره وتقديره لسعادة الدكتور سعود الغديان مدير المركز الثقافي الإسلامي في مدريد على جهوده وجهود المركز في إستضافة وتنظيم هذا المعرض وعلى الأنشطة الثقافية المختلفة التي يقوم بها المركز.

وحضر الافتتاح عدد من المسئولين الاسبان، وعدد من السفراء العرب والأجانب المعتمدين في مدريد، وجمع من أبناء الجالية الاسلامية في أسبانيا. وسيستمر المعرض على مدى شهر في استقبال الزوار من كافة أطياف المجتمع الاسباني.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة