Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 13/04/2013 Issue 14807 14807 السبت 03 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

القيادة والحماية الاجتماعية بالتخطيط التربوي بعلوم (الإمام)

رجوع

الجزيرة - الرياض:

ينظم قسم الإدارة والتخطيط التربوي بكلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية برنامج اليوم السبت وغداً الأحد يوما مفتوحاً، بهدف إتاحة الفرصة للطالبات في إبراز مواهبهم، وإفساح المجال للتقارب بين الطالبات وعضوات هيئة التدريس بقسم الإدارة، وكذلك طالبات الماجستير والدكتوراه اللاتي يمثلن قسم الإدارة والتخطيط التربوي بالكلية حيث سيجبن على أسئلة واستفسار الحضور حول البرامج والخدمات المختلفة المقدمة من القسم، وتعريفهن على القسم ورؤيته ورسالته وأهدافه والبرامج التي يقدمها.

كما سيقدم البرنامج تعريفاً شاملاً بأهم (نظريات القيادة)، إضافة إلى اختبارات شخصية في لاكتشاف جوانب القيادة.

وعرضٍ لأهم سمات الشخصية القيادية ونماذج من القادة. كما سيقدمن ركناً تحت اسم (إدارة الوقت) لتقديم النصائح والتوجيهات عن كيفية إدارة الوقت ويعرض العروض القصيرة التي تحوي حلولاً في الاستغلال الأمثل في إنجاز المهام في وقت قصير.

كما سيقدم البرنامج عدد من الأنشطة الأخرى مثل بعض الألعاب والمهارات المساعدة على تحديد الأهداف وركن التوجهات الحديثة في الإدارة لعرض مفهوم التخطيط الاستراتيجي وكذلك مفهوم الاعتماد الأكاديمي، وركن بعنوان (كيف نخطط لحماية أبنائنا من التحرش الجنسي)، كما سيقدم توعيه بمخاطر التحرش الجنسي بالطفل وكيفية حمايته من خلال وجود خبراء تربويين يقدمون النصح والإرشاد وتوزيع كتيبات ونشرات توعوية وفيلم وثائقي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة