Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 13/04/2013 Issue 14807 14807 السبت 03 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

اللجنة السعودية المالطية المشتركة تختتم أعمالها في مدينة فاليتا

رجوع

فاليتا - واس:

اختتمت أمس أعمال الدورة الأولى للجنة السعودية المالطية المشتركة في مدينة فاليتا بجمهورية مالطا التي تناولت تعزيز التعاون بين البلدين في مجالات الصحة والتعليم العالي والنقل والسياحة والآثار. وبحث الجانبان وتبادلا وجهات النظر حول تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

واشتملت أعمال اللجنة المشتركة القيام بزيارات ميدانية للمستشفيات الحكومية والخاصة ومركز الرعاية الأولية والمركز المتخصص بالأورام، بالإضافة إلى زيارة عدد من المواقع السياحية والمتاحف الأثرية، والميناء الحر ومعهد القانون البحري، وجامعة مالطا.

والتقى ممثلو الجهات السعودية المشاركة بنظرائهم من الجانب المالطي؛ حيث تم بحث أوجه التعاون المشترك وتبادل وجهات النظر حول فرص التعاون المتاحة بين الجانبين.

وفي نهاية أعمال اللجنة قام معالي رئيس الجانب السعودي الدكتور يوسف بن طراد السعدون وكيل وزارة الخارجية للعلاقات الاقتصادية والثقافية ومعالي رئيس الجانب المالطي ادوارد زاميت لويس السكرتير البرلماني للقدرة التنافسية والنمو الاقتصادي بوزارة الاقتصاد والاستثمار بجمهورية مالطا بالتوقيع على محضر اجتماع اللجنة المشتركة بمشاركة الممثلين عن الجهات المعنية في الجانبين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة