Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 13/04/2013 Issue 14807 14807 السبت 03 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أخذ رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد على خاطره مني بعد أن قلت رأيي بصراحة متناهية عبر برنامج (كورة) ليلة توقيع اللاعب سعد الحارثي للهلال، إذ قلت بالحرف الواحد: هذه صفقه.. رخيّص وكويس..!!

# كنت أشير صراحة إلى أن الهلال أخذه لجوانب غير فنية بمبلغ رخيص لكي يطفئ لهيب رغبة جابرية ملحة ولم أرجع للموضوع بتاتاً حتى والحارثي يقدم مستويات باهتة لكوني ناقداً لا يهتم سوى بإعطاء الرأي الصريح ولست مجبراً على ملاحقة براهينه..!!

# اليوم محبو محمد نور وبعد أن تم طرده بطريقة مخجلة يريدون إعادة كرامة محبوبهم التاريخي ورمز ناديهم السابق، ولأن الأنظمة لا تسمح بتسجيله كمحترف حالياً ولا تسمح بتسجيله هاوياً إلا بعد ثلاثين يوماً من المخالصة القانونية لدى الجهات المعنية فقد اختاروا طريق تسويقه بطريقة أقل ما يقال عنها أنها (تسول) علني على منابر بعض الصحف..!!

# الهلال الذي يعيش أياماً جميلة وهادئة وينتظر منافسات آسيوية مهمة تم اقحامه بعملية (التسول) فما بين إشاعات وجود وكيل أعمال نور داخل نادي الهلال وبين اقترابه من التوقيع بأمر زلاتكو (خديعة) نجحت بعد أن سحبت رئيس نادي الهلال شخصياً ليرد على إشاعة وجود وكيل أعمال اللاعب داخل أسوار الهلال مما يعني أن (المسألة) تتطور سلباً داخل الهلال دون أن يعي رئيسه الذي أخطأ بالانسياق خلف الشائعات وكان من المفترض أن يتركها لجهة الاختصاص عبر منبر النادي الإلكتروني فقط (اعط الأمور حجمها الطبيعي)..!!

# سأنصح رئيس الهلال بأن لا يكرر غلطة الحارثي الشهيرة، فالهلال ليس داراً اجتماعية او دار تأهيل مصابين أو دار عجزة، والعاطفة يجب أن لا تسود في أمور قد تقلب هدوء الأزرق لبركان، فمحمد نور عجز عنه ست رؤوساء تعاقبوا على ناديه وأربعة عشر مدرباً، وكون الأمور تتطور للإمساك بعلاقة بينه وبين الهلال حتى لو كانت (فرقعة) فهذا يستوجب وضوحاً أمام المتابع الهلالي وقراراً حاسماً ينهي الأمر فحتى لاعبي الهلال سيتأثرون وأغلبهم لا يريد (نور) والقريبون يعرفون ذلك..!!

# هنا لست أتدخل بعمل إدارة الهلال لكني مجرد ناقد يدرك من خلال تجربته وخبرته أن ما يحدث هو استغلال بشع لتاريخ الهلال وجماهيريته ومسار (تسويقي) لا يليق أن يقتحم اسم الهلال دون أن يجد رداً قاطعاً إلا إن كان (الرئيس) سيكرر غلطته مرة أخرى ))!!

# هذه المرة سأصف الصفقة بـ ( شايب ومخربش) ..!!

قبل الطبع:

وحده الأمس لا يعود أبداً..!!

msultan444@hotmail.com
@msultan444 :تويتر

في الصميم
( شايب ومخربش)..!!
سلطان المهوس

سلطان المهوس

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة