Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 13/04/2013 Issue 14807 14807 السبت 03 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

محمد نور على أعتاب النصر بدءا من كأس الأبطال ورئيس النادي يؤكد
نور نجم من الأساطير وإذا أتى سيشكل لنا ولنفسه الإضافة

رجوع

نور نجم من الأساطير وإذا أتى سيشكل لنا ولنفسه الإضافة

كتب - عيسى الحكمي:

اقترب النصر رسميا من التوقيع مع قائد الاتحاد السابق ليصبح لاعبا نصراويا بدءا من كأس الملك للأبطال بعد اتفاق الأطراف على بنود الارتباط يوم أمس حيث سيشارك اللاعب بموجب ذلك كلاعب هاو في كأس الملك للأبطال بامتيازات خاصة على أن يوقع عقدا للموسم المقبل مقابل مبلغ يتجاوز الملايين الأربعة.

إلى ذلك أكد رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي عقب مباراة فريقه أمس أمام الشعلة أن نور لاعب كبير ومن طينة الأساطير وسيشكل إضافة للنصر كما أن الأخير سيكون إضافة للاعب والحال ينطبق على أي ناد آخر مع نور الذي انفصل مؤخرا عن فريقه الاتحاد في ظروف مفاجئة.

ورفض الرئيس النصراوي التحدث عن حسم الصفقة التي تؤكدها المصادر مشيرا في تصريحات للقناة الرياضية السعودية أن اللاعب متاح للجميع والأمور ستتضح مع النصر خلال يومين أو ثلاثة على أبعد تقدير.

وتطرق لاستئناف ناديه على قرار لجنة الانضباط التي رفضت الاحتجاج الذي تم تقديمه على فريق نجران مبينا أنهم رفعوا استئنافهم وبانتظار الرد في قادم الأيام. وبرر استباقه قرار لجنة الانضباط السابق بإعلان قبول الاحتجاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي لثقته بقبوله من خلال مصادره الخاصة قبل أن تعود اللجنة التي قال: إنه يسميها «لجنة اللانضباط» لتجد لها مخرجا.

وبالعودة لمباراة الشعلة التي كسبها النصر أكد الرئيس النصراوي رضاه التام عن أداء الفريق في ظل ظروف صغر الملعب ووجود بعض الملاحظات غير أنه جدد رضاه عن الفريق وسعادته بخروجه بدون بطاقات صفراء وبفوز من خارج القواعد قبل مواجهة الأهلي مؤكدا أن الأهم في جميع المباريات القادمة استمرار الفوز.

وطالب الرئيس النصراوي في ثنايا تصريحه رابطة دوري المحترفين بإعادة النظر في وضع ملعب الشعلة في الموسم المقبل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة