Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 13/04/2013 Issue 14807 14807 السبت 03 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

رغم رغبة اللاعب الكبيرة بإنهاء مشواره الكروي مع فريق بطولات
رئيس النصر يتخلى عن قناعاته ويسعى جاهداً لضم «نور» لفريقه

رجوع

رئيس النصر يتخلى عن قناعاته ويسعى جاهداً لضم «نور» لفريقه

كتب - فهد السميح:

علمت مصادر (الجزيرة) أن اللاعب الدولي السابق محمد نور كان قاب قوسين أو ادنى من الانضمام للهلال قبل أن يتدخل بعض المؤثرين في البيت الهلالي ويطالبون بعدم ضمه إيماناً منهم بوجود العديد من العناصر الشابة التي تنظر فرصتها, مع أن هناك أصواتا ترى ان نور مفيد فنياً معللين ذلك بأن الوسط الهلالي بحاجة إلى قائد.

وكان نور قبل أن يغير الهلاليون رأيهم قد اجتمع مع أحدى الشخصيات الهلالية في جدة بعد تنسيق تم بين عبدالقادر نور شقيق محمد وأحد القريبين من البيت الهلالي والذي ذكر له عبدالقادر أن شقيقه مالم يلعب للهلال فانه سينتقل لفريق بني ياس الإماراتي وعلل اختياره للهلال بأن الكابتن محمد يرغب في ختام حياته الرياضية بتحقيق منجز مع فريق كبير وهو قد لا يحققه مع اي نادي آخر، وهذا ما دعاه لقبول العرض الذي تضمن رواتب شهرية فقط دون مقدم عقد.

من جهة أخرى، تواصل مسيرو النصر مع نور من أجل إقناعه باللعب لفريقهم والذي طلب منحه مهلة لمدة 48 ساعة بعد أن قدموا له عرضا بـ(4) ملايين ريال حتى نهاية الموسم القادم.

الغريب في الموضوع أن رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي سبق وأن وصف نور بعد إحدى المباريات التي جمعت النصر بالإتحاد بأوصاف لا تشجع أي رئيس نادي على استقطاب الكابتن محمد نور لفريقه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة