Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 13/04/2013 Issue 14807 14807 السبت 03 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

نقل المعسكر من معهد إعداد القادة الى الملز
منتخب 93 يكسب الكوكب ودياً بنصف درزن

رجوع

كتب - سلطان الجلمود :

حقق منتخبنا لكرة القدم مواليد 1993 م الفوز في لقائه الودي الذي اقيم مساء أمس الجمعة أمام فريق الكوكب بنتيجة ستة أهداف دون مقابل حيث يعتبر هذا اللقاء الذي أقيم على ملعب الامير فيصل بن فهد هو الثاني للمنتخب بمعسكره الحالي المقام بمدينة الرياض.

وانتهى الشوط الاول بتقدم المنتخب بهدف دون مقابل سجل عن طريق اللاعب رائد الغامدي وفي الشوط الثاني اضاف لاعبو المنتخب خمسة اهداف سجلت عن طريق اللاعب عبدالرحمن الغامدي ثلاثة اهداف و عبدالله العمار هدفين وأشرك الاسباني انطونيو مدرب المنتخب تشكيلتين مختلفتين في هذا اللقاء بواقع تشكيلة لكل شوط.

وشهد اللقاء حضور المستشار الفني بالاتحاد السعودي لكرة القدم ناصر الجوهر حيث تابع اللقاء بجانب مدير المنتخب على الشعيلان, وبعد نهاية اللقاء قدمت ادارة المنتخب درعا تذكاريا لإدارة الكوكب.

وفي شأن آخر قرر الجهاز الاداري والفني للمنتخب صباح اليوم نقل المعسكر من معهد اعداد القادة الى مقر المعسكرات الدائم باستاد الامير فيصل بن فهد حيث انتقلت بعثة المنتخب واستقرت بالمعسكر وأوضح مدير المنتخب على الشعيلان ان نقل المعسكر جاء بسبب رغبة الجهاز الفني لكون المباريات الودية تقام على ملعب الامير فيصل بن فهد.

ويخوض المنتخب لقاءه الودي الثالث بالمعسكر غدا الاحد المقبل أمام اولمبي نادي الشباب على ملعب الامير فيصل بن فهد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة