Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 13/04/2013 Issue 14807 14807 السبت 03 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

النادي السعودي الطلابي بالولايات المتحدة الأمريكية يحصل على المركز الأول في البطولة الخليجية

رجوع

النادي السعودي الطلابي بالولايات المتحدة الأمريكية يحصل على المركز الأول في البطولة الخليجية

الدمام ـ ظافر الدوسري:

حصل النادي السعودي في جامعة كولورادو في دنفر على بطولة الخليج المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية, كما حصل حارس المنتخب السعودي الطالب المبتعث راكان الشريم على جائزة أفضل حارس بالبطولة لخروجه من الدوري بشباك نظيفة.

جاء ذلك بعد تصدر المنتخب السعودي (للطلبة المبتعثين) في المركز الأول وذلك نتيجة فوز المنتخب السعودي على نظيره الإماراتي في النهائي (4-0)، حيث كانت المنتخبات المشاركة في الدوري الذي تم تنظيمه من اتحاد الطلبة القطريين في أمريكا المنتخب القطري والمنتخب الكويتي والمنتخب الإماراتي والمنتخب العماني.

وحاز منتخبنا الطلابي على مبلغ 6 آلاف دولار بالإضافة إلى الكأس والميداليات الذهبية لحصوله على المركز الأول.

من جانبه صرح مدرب الفريق الأستاذ حسين القرني أن حصول المنتخب الطلابي السعودي على المركز الأول جاء بمجهودات الجميع والتدريب والتجهيز لأيام عدة قبل البطولة, فيما أثنى كابتن الفريق وائل الحبيشي على الجهود التي قام بها المدرب واللاعبين للحصول على هذا اللقب وقال: لا ننسى الجمهور الذي ساندنا من أول مباراة حيث كان هناك حضور غفير من الجماهير والطلبة المبتعثين السعوديين في الولاية وهذا الدعم أحد أسباب التفوق ولله الحمد.

وأهدى رئيس النادي السعودي في جامعة كولورادو المبتعث راضي الراضي هذا الانتصار إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لأن الفضل بعد توفيق الله يعود لتوجيهاته السامية لابتعاثنا للخارج وتمثيل الوطن في جميع المحافل. وأضاف الراضي أنه يتمنى أن يكون تنظيم كأس الخليج للسنة القادمة من نصيب المملكة العربية السعودية تحت إشراف الملحقية الثقافية ورعاية الشباب ودعم من الشركات والمؤسسات السعودية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة