Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 14/04/2013 Issue 14808 14808 الأحد 04 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

عميدة شؤون الطالبات بجامعة الأميرة: إدارة الجامعة تشعر بالفخر والاعتزاز لتخريج كوادر متخصصة لتلبية احتياجات سوق العمل

رجوع

تحتفل جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن اليوم الأحد بتخريج عدد من طالباتها للعام الجامعي 1433/ 1434هـ، حيث يبلغ عدد خريجات هذا العام ( 1790) خريجة على درجة البكالوريوس بينما يصل عدد خريجات الدراسات العليا الماجستير والدكتوراه الى ( 166) خريجة من مختلف التخصصات العلمية.صرحت بذلك عميدة شؤون الطالبات بالجامعة د. انتصار المطوع التي اكدت أنّ العمادة استكملت كافة الإجراءات الإدارية والفنية اللازمة لإنجاح هذا الحفل بالتعاون مع كافة الوحدات الإدارية بالجامعة.

وقالت عميدة شؤون الطالبات إن إدارة الجامعة تشعر بالفخر والاعتزاز لتخريج كوادر متخصصة لتلبية احتياجات سوق العمل، وحثت طالباتها الخريجات على مواصلة البحث والاجتهاد العلمي ليشاركن جميعا في بناء مستقبل وطننا الغالي المملكة العربية السعودية الذي ينتظر من جميع ابنائه حمل الراية والمضي بها قدما. وتوجهت د. المطوع بالشكر والتقدير لجميع القائمات على انجاح هذا الحفل لما بذلنه من جهود متواصلة ليظهر بالمظهر اللائق للمكانة التي تستحقها الجامعة، وتؤكد أن الرعاية اللائقة قد توفرت بحمد الله لبناتنا الطالبات، من خلال العطاء السخي من لدن قيادة رشيدة على رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله، والدعم المتواصل من معالي مديرة هذا الصرح العظيم الدكتورة هدى بنت محمد العميل.

يذكر ان ترتيبات حفل هذا العام قد شملت عدة تجهيزات غير مسبوقة منها تكوين لجان تنظيمية خاصة والاستعانة بإحدى طالبات الجامعة من كلية التصاميم والفنون لتصميم عباءة التخرج.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة