Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 14/04/2013 Issue 14808 14808 الأحد 04 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

شارك في توزيع الجوائز للفائزين
الدكتور السديري يزور الملتقى الرابع لطلاب الثانوية العامة بجامعة الأمير سلطان

رجوع

الدكتور السديري يزور الملتقى الرابع لطلاب الثانوية العامة بجامعة الأمير سلطان

زار مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور محمد السديري الملتقى الرابع لطلاب الثانوية العامة بمنطقة الرياض وأولياء أمورهم الذي نظمته جامعة الأمير سلطان برعاية صاحب السمو الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف، رئيس مجلس أمناء الجامعة خلال الفترة من 26 إلى 29-5-1434هـ الموافق 7 إلى 10-4-2013م.

وشارك الدكتور السديري خلال زيارته للجامعة ثالث أيام الملتقى في توزيع الجوائز على طلاب الثانوية العامة ومشرفي المدارس الفائزين في المسابقة.

ومن جانبه قدم الدكتور أحمد بن صالح اليماني درعاً تذكارياً لمساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض.

وعقب الزيارة أكد الدكتور السديري أهمية مثل هذا الملتقى في تعريف طلاب الثانوية على أقسام الجامعة وتخصصاتها، وكيفية الحصول على منح دراسية فيها، مبيناً أن تقدم الأمم لا يكون إلا بتفوقها تعليمياً، ومؤكداً حاجة تعليمنا إلى التعلم النوعي الذي ينقل الأمم إلى العصر المعرفي.

ويهدف الملتقى الذي شهد إقبالاً كبيرًا على مدى أربعة أيام إلى التعريف بالجامعة وتخصصاتها العلمية، وما تتيحه من فرص لطلابها بما في ذلك المنح الدراسية التي تقدمها الجامعة من خلال برنامج الأمير سلمان للمنح التعليمية وبرامج التعليم التعاوني المتميزة التي تتيح من خلالها للطلاب ممارسة ما تعلموه عملياً في أفضل بيئات العمل، وتمكينهم من الحصول على عروض التوظيف التنافسية المميزة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة