Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 14/04/2013 Issue 14808 14808 الأحد 04 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- شدَّد فريق النصر قبضته على المركز الرابع الذي يعزِّز حظوظه بالمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم القادم رغم ملاحقة الفريق الأهلاوي ومنافسته للنصر على هذا المركز المهم في سلم ترتيب الدوري. وتبدو فرصه أكبر في الحفاظ على المركز كون مبارياته القادمة أسهل بكثير من المواجهات التي سيخوضها الأهلي.

* * *

- إلى متى ولجنة الحكام تثير الانتقادات حول عملها وهي في غنى عن ذلك بإصرارها على تكليف حكام معيين وبشكل متكرر لفرق معينة..! وكأن التكليفات تصدر وفق غايات ورغبات..! فهناك حكام معيون بالاسم يتكرر حضورهم مع فرق معينة بشكل غير منطقي.

* * *

- من الطبيعي أن تتغيّر لغة النصراويين تجاه محمد نور بعد أن أصبح قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لفريقهم فبعد تلك الأوصاف غير المقبولة التي أطلقوها عليه عندما سجّل هدفاً من مسافة بعيدة في مرمى العالمي أصبح اليوم نجم النجوم أحد أساطير الكرة السعودية.

* * *

- الإدارة الأهلاوية حققت نجاحاً كبيراً في محافظتها على نجوم فريقها معتز الموسى والمعيوف والجيزاوي عندما جددت عقودهم بهدوء وبانسيابية ودون ضجيج وبما يرضي الطرفين. الأهلي يقدم دروساً في هذا العمل الإداري المميز.

* * *

- مهمة الهلال تبدو مستحيلة في الفوز ببطولة الدوري لذلك فمن الأفضل لمسيري الفريق صرف النظر عنه والاتجاه نحو التركيز على البطولة الآسيوية التي تحتاج إلى عمل وجهد مضاعف للتأهل للدور التالي في ظل الحظوظ الجيدة التي يمتلكها الفريق بعد فوز الكبير الأخير على الاستقلال الإيراني.

* * *

- الأنظار تتجه اليوم إلى ملعب الأحساء لمتابعة مباراة الفتح والأهلي لمشاركة النموذجي فرحته بالفوز ببطولة الدوري إذا ما استطاع الظفر بنقاط المباراة الثلاث. الفتح يحظى بتعاطف جماهيري وإعلامي مع كل شرائح المجتمع الرياضي تقديراً لجهده وما قدمه من عطاء لا محدود طيلة أسابيع الدوري ومن حقه أن يحصد نتاج ما زرعه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة