Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 14/04/2013 Issue 14808 14808 الأحد 04 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الهلاليون يرحبون بـ«المولد» ويرفضون «نور»

رجوع

كتب - عبدالله الحنيان:

علمت «الجزيرة» أن إدارة نادي الهلال تنوي الدخول رسميا في مفاوضات جادة مع مدافع فريق الإتحاد «أسامة المولد» لنقل خدماته لفريقها الكروي الأول في الفترة المقبلة، ورحبت الإدارة الهلالية بفكرة التعاقد مع «المولد» بعد أن عرض عليها مؤخرا وينتظر أن تتقدم بالعرض الرسمي حال انتهاء ارتباطه بفريقه الحالي وكان المولد قد أبدى رغبته بالرحيل عن الفريق الإتحادي معلنا استيائه الكبير من أوضاع ناديه الحالية التي قادته للغياب عن تمارين الفريق في الأيام الماضية.

من جهة أخرى، رفض صانعو القرار في البيت الهلالي رغبة زميله السابق «محمد نور» بإرتداء الشعار الأزرق معللين ذلك بعدم حاجة الفريق له في ظل تواجد أسماء شابة متميزة في خط وسط الفريق يقودها اللاعب المخضرم محمد الشلهوب.

هذا، وكان وكيل أعمال اللاعب «محمد نور» الكويتي عبدالله حمدان قد نقل للهلاليين رغبة اللاعب بتمثيل الهلال حتى لو لم يكن العرض الهلالي الأعلى ماديا إلا أنه اصطدم بالرفض الهلالي الذي قرر بعده دراسة العروض الأخرى المقدمة للاعب وفي مقدمتها العرض النصراوي. يذكر أن الإدارة الهلالية قد أعلنت في وقت سابق تقديمها لمصلحة الفريق واحتياجاته في كل الأحوال وأنها لن تتردد في مفاوضة أي لاعب يحتاجه الفريق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة