Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 14/04/2013 Issue 14808 14808 الأحد 04 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فيما ينتظر أن يشرك عددا من البدلاء في المباراة
برودوم يصف الاتفاق بالصعب.. ويؤكد: لن نفرط في النقاط المتبقية

رجوع

برودوم يصف الاتفاق بالصعب.. ويؤكد: لن نفرط في النقاط المتبقية

كتب - ناجي الحقباني:

أنهى فريق الشباب الكروي تحضيراته لملاقاة الإتفاق مساء اليوم في ملعب استاد الملك فهد الدولي وسط حضور الرئيس خالد البلطان والأمين العام عبد الله القريني وعضو الإدارة فهد الشعلان وركز الجهاز الفني خلال المناورة التي أقيمت على الملعب الرديف على عدد من العناصر الإحتياطية التي من المحتمل الزج بهم في لقاء الليلة، في مقدمتهم مهند عسيري وتميم الدوسري وعبد المجيد الرويلي وسياف البيشي. وشهدت التدريبات غياب كل من: فهد حمد وخالد ناصر وفهد الدوسري لتواجدهم في العيادة الطبية، حيث يعاني الأول والثاني من تمزق في العضلة الضامة فيما يعاني الثالث من آلام في منطقة الصفاق.

من جهة أخرى، أكد البلجيكي ميشيل برودوم المدير الفني للفريق الشبابي انه سيدخل لقاء الإتفاق بكل جدية حتى مع كونه فقد الفرصة في الحصول على اللقب جاء ذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحافي الذي اشار في بدايته الى أن المباراة ستكون صعبة، عطفاً على ثلاثة لقاءات للفريق أمام الاتفاق- خلال فترة اشرافه على الفريق - ، تمكن الشباب من الفوز في واحدة فقط منها . مبيناً أن الاتفاق صعب ولديه طريقة لعب خاصة تتطلب التركيز العالي من قبل اللاعبين. وعن كون الشباب أصبح تركيزه ينصب على البطولة الآسيوية نظرا لحظوظه الكبيرة لمواصلة المشوار وهل سيؤثر ذلك على طموح الفريق في الدوري المحلي قال: طموحنا لن يتراجع ، وسنسعى للفوز في جميع المباريات المتبقية، وهذا هدف الجهاز الفني واللاعبين.

من جانبه، أوضح اللاعب عبد الله الأسطا أن الاتفاق دائماً ما يلعب أفضل المباريات أمام الشباب، مبيناً أن اللقاء سيكون صعب ، لذلك سيلعبون بتركيز عالٍ من أجل ضمان المشاركة في البطولة الآسيوية للموسم المقبل ، مؤكداً جاهزيتهم التامة للقاء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة