Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 15/04/2013 Issue 14809 14809 الأثنين 05 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قال: نريد العمل بشكل مختلف .. رئيس لجنة الاحتراف لـ«الجزيرة»:
الملفات القديمة على طاولتنا .. وآراء الرياضيين في اللائحة الجديدة تهمنا

رجوع

الملفات القديمة على طاولتنا .. وآراء الرياضيين في اللائحة الجديدة تهمنا

كتب - عبدالله المالكي:

أكد رئيس لجنة الاحتراف الدكتور عبدالله البرقان أن اللجنة ستتولى قضايا اللاعبين المحترفين التي لم تنته وذلك فور استلام مهامه بشكل رسمي بعد انتهاء الموسم الرياضي وسوف يتم النظر في كل القضايا المالية و حلها بشكل سريع حتى يتنسى لنا العمل للموسم القادم بشكل مختلف.

وأضاف قائلاً إنه تم تعميم (مسودة) لائحة الاحتراف الجديدة على الأندية ووسائل الإعلام كي يتسنى للمهتمين بالشأن الاحترافي إبداء مرئياتهم وملاحظاتهم ومقترحاتهم قبل اعتماد اللائحة اعتبارا من الموسم المقبل. واللائحة فيها اختلاف كبير عن اللائحة المعمول بها حاليا، مشيراً إلى أن مشروع مسودة لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين الجديدة اشتملت على أحكام ونماذج معمول بها في الاتحاد الدولي للكرة القدم ونسعى للاستفادة من مشاركة المختصين والمهتمين في تقديم الآراء والمقترحات والملاحظات على مشروع اللائحة وإرسالها على البريد الإلكتروني الخاص بلجنة الاحتراف players.status@saff.com.sa حتى نهاية يوم الاثنين 22/4/2013م.

واختتم حديثه أن المسودة التفصيلية سوف ترفق معها كل احتمالات اللوائح الموسم القادم ونحن نستقبل بما هو جديد ونستفيد منه مستقبلاً، منوهاً إلى أن تسمية الأعضاء الثمانية الجدد العاملون في اللجنة بعد موافقة مجلس إدارة الاتحاد عليهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة