Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 16/04/2013 Issue 14810 14810 الثلاثاء 06 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

برعاية الأمير د. عبدالعزيز بن ناصر
انطلاق أول معرض يختص بالجمال الطبي بالمملكة

رجوع

انطلاق أول معرض يختص بالجمال الطبي بالمملكة

الجزيرة - الرياض:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير اللواء د. عبدالعزيز بن ناصر بن عبدالعزيز معرض الجمال الطبي الذي سيقام في مدينة الرياض لمدة ثلاثة أيام خلال الفترة 27 -29 أبريل.

ويعتبر معرض الجمال الطبي أول معرض على مستوى المملكة العربية السعودية يختص بالجمال الطبي بجميع تخصصاته ونشاطاته من الجراحات التجميلية والترميمية والأسنان والعلاج الطبيعي وجراحة الجلد وتركيب الأطراف الصناعية والليزر وزراعة الشعر وعلاجات العيون التجميلية وتصحيح النظر والتأهيل النفسي وعلاجات السمنة والرشاقة والتغذية والعناية بالبشرة.

وسيضم المعرض مشاركة لأكبر المستشفيات والمراكز المتخصصة, بالإضافة إلى عدد من الندوات والمحاضرات لنخبة من الدكاترة والأطباء المعروفين في مجال التجميل الطبي والجراحة التجميلية.

ومن جانبه أوضح الأستاذ عادل العسيلان الرئيس التنفيذي لكارد العربية المنظمة لمعرض الجمال الطبي, بأن المعرض يهدف لزيادة الوعي بالتجميل الطبي وبمواده وعملياته وأجهزته..

وأكد بأنه خلال الفترة الحالية انتشرت هذه العمليات ولكن بالشكل السلبي وقد نتج عن ذلك في كثير من الأحيان نتائج سيئة ومخيفة ومن هذا المنطلق جاءت فكرة هذا المعرض الذي نسعى من خلاله لتقديم فكر الجمال الطبي الصحيح والتوعية من الاستخدامات الخاطئة الشائعة فيه.

وأضاف العسيلان بأنه سيكون في المعرض عيادات كشف مجانية من قبل المراكز والمستشفيات المشاركة لزوار المعرض.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة