Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 17/04/2013 Issue 14811 14811 الاربعاء 07 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

حديد الراجحي راعٍ رئيس للمنتدى الدولي للبيئة والتنمية الخليجي

رجوع

حديد الراجحي راعٍ رئيس للمنتدى الدولي للبيئة والتنمية الخليجي

شاركت حديد الراجحي كراعٍ رئيس لفعاليات المنتدى والمعرض الدولي للبيئة والتنمية المستدامة الخليجي 2013 في دورته الرابعة، الذي انعقد في الفترة من 14-16 أبريل الجاري.

وتم تنظيم المنتدى برعاية خادم الحرمين الشريفين، وبحضور أصحاب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة رئيس المؤتمر، والأمير الدكتور منصور بن متعب وزير الشئون البلدية والقروية، والأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، والشيخة أمثال الأحمد الجابرالصباح رئيسة مركز العمل التطوعي بدولة الكويت، ومعالي وزير الصحة الدكتور عبد الله الربيعة، ومعالي وزير العمل المهندس عادل فقيه، وأمين منطقة الرياض المهندس عبد الله المقبل، إلى جانب 1,500 باحث ومهتم وعالم في المجال البيئي و(50) متحدثاً رئيسياً من مختلف دول العالم والعديد من المهتمين بالبيئة والتنمية المستدامة بالمنطقة الخليجية. وشهد المنتدى الإعلان عن (4) جوائز تقديرية في مجال البيئة والمسئولية الاجتماعية وحماية البيئة. كما شهد المنتدى توقيع عدد من الاتفاقات لتنفيذ آليات البرنامج الوطني للبيئة والتنمية المستدامة. وعبر رئيس المؤتمر صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر عن شكره وتقديره لشركة حديد الراجحي لرعايته الرئيسية للمنتدى الذي صادف نجاحاً منقطع النظير من حيث الرعاية والتنظيم وإدارة فعالياته بشكل يليق بأهمية المناسبة.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة حديد الراجحي الأستاذ مهدي بن ناصر القحطاني عن دأب الشركة على دعم ورعاية مثل هذه المناسبات الإقليمية المهمة لما لها من نتائج مثمرة وبناءة تعود بالنفع والفائدة على البيئة والتنمية المستدامة في دول المنطقة، مشيراً إلى حرص حديد الراجحي على رعاية هذه المبادرات من منطلق مسئوليتها الاجتماعية وإيمانها بأهمية البيئة والتنمية المستدامة ومحافظتها على الاستدامة البيئية، وحرصها على الاستفادة من التجارب العالمية وتطبيق أحدث التقنيات في عملياتها الصناعية تماشياً مع أعلى المعايير والاشتراطات البيئية من أجل أن يكون المستقبل المقبل أكثر إشراقاً وأملاً وتفاؤلاً للأجيال القادمة في العطاء والنمو.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة