Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 17/04/2013 Issue 14811 14811 الاربعاء 07 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

نادك ترعى الملتقى الاقتصادي السعودي السوداني بالرياض

رجوع

نادك ترعى الملتقى الاقتصادي السعودي السوداني بالرياض

كـرّم معالي الدكتور فهد بالغنيم وزير الزراعة الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) نظير جهودها في إنجاح الملتقى الاقتصادي السعودي السوداني الذي أقيم في مدينة الرياض يومي 13 - 14 أبريل.

وتسلم درع التكريم العضو المنتدب لنادك المهندس عبدالعزيز البابطين وذلك بحضور وزير الاستثمار السوداني الدكتور مصطفى عثمان اسماعيل ورئيس مجلس الغرف السعودية الشيخ صالح كامل وعدد كبير من التخصصين من كلا الجانبين .

وبهذه المناسبة قال البابطين إن مثل هذه الملتقيات الدورية تجسد حقيقة العلاقة الأخوية والثقة المتبادلة والمصالح المشتركة نحو تحقيق تنمية مستدامة لكلا البلدين الشقيقين، تؤكد في أساسها وقبل كل شي عمق الروابط المتينة بين المستثمرين في السودان والسعودية للمضي قدماً نحو تحقيق أهداف مشتركة لإيجاد لبنة قوية ومستمرة لتأمين الأمن الغذائي في كافة مجالاته الزراعية والحيوانية على حدٍ سواء. وأضاف البابطين أن إسهام نادك ودورها الحيوي في تبني الرؤية الملكية الكريمة بضرورة التوجه المباشر لاستثمار كافة الإمكانيات المتاحة خارج المملكة في القطاع الزراعي حتم عليها أن تكون السباقة في تحقيق هذه الرؤية والانطلاق تجاه رسم ملامح المستقبل المشرق للوطن في التنمية الزراعية ، وهذا لا شك أنه يعزز دورنا البارز في نادك تجاه دعم كل ما يخدم الوطن والمواطن ويسهم في جلب الخير والازدهار عاماً بعد عام.

وأثنى البابطين على حكومة السودان ورجالاتها لما يقدمونه من دعم سخي وتعاون مثمر نتيجة إزالتهم كافة العراقيل وتقديم كل التسهيلات الممكنة لإنجاح هذه الشراكة الإقتصادية التنموية التي ستعود على البلدين بالخير بإذن الله.

يذكر أن الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) تعتبر من أولى الشركات السعودية التي تمتلك عددا من المواقع الاستثمارية في السودان تلبية لدعوة خادم الحرمين الشريفين لتعزيز الاستثمار الخارجي هناك نظراً لما تمتلكه الشركة من خبرة واسعة تمتد لأكثر من 30 عاماً في التنمية الزراعية في المملكة حققت من خلالها نجاحات متلاحقة عززت دورها في دعم التنمية الزراعية داخل المملكة من خلال عدد من المشاريع الزراعية الضخمة للإنتاج الزراعي على مستوى المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة