Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 17/04/2013 Issue 14811 14811 الاربعاء 07 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

احتفل بالخريجين والخريجات السعوديين
النادي السعودي في ولاية نيوهامبشر يشارك في اليوم الطلابي

رجوع

النادي السعودي في ولاية نيوهامبشر يشارك في اليوم الطلابي

شارك النادي السعودي في ولاية «نيوهامبشر» الأمريكية بالحفل الذي أقيم في حرم جامعة جنوب نيوهامبشر (SNHU) ويقام هذا النشاط مرتين في السنة تحت مسمى يوم الطالب (Accepted Student Day) وتتم فيه دعوة جميع طلاب مرحلة الثانوية لتعرض خلاله الأندية المتواجدة بالجامعة نشاطاتها بهدف جذب الطلاب للدراسة في الجامعة.

وقد وفرت الجامعة لمسئولي النادي أكبر طاولة في هذا النشاط لعرض الثقافة والتراث السعودي وتقديم المأكولات والمشروبات الشعبية، وقد عبر الحضور عن إعجابهم وانبهارهم بما وجدوه من كرم و تعامل راق من مسئولي النادي بهذه المشاركة. وتلقى النادي السعودي في ولاية نيوهامبشر شكرا خاصا من القائمين على هذا النشاط نظير ما تم عرضه من قبل النادي.

من جهة أخرى احتفل النادي السعودي بالخريجين والخريجات السعوديين لمرحلتي البكالوريوس و الماجستير لعام 2013 ونظم حفلا خطابيا بهذه المناسبة. ورحب بدر العنزي مسئول الشئون الإعلامية والتقنية بالنادي بالحضور، ثم تليت آيات من القرآن الكريم بصوت فوزي زويد معيد مبتعث من جامعة أم القرى بمكة المكرمة ثم بعد ذلك كلمة النادي قدمها رئيس النادي راشد المنيع ثم قدم كلمة الخريجين الطالب الخريج محمد الشريف معيد مبتعث من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة وتم طرح بعض من المشاركات المستقبليه للنادي السعودي التي سوف تقام داخل محيط جامعة نيوهامبشر ومنها مؤتمر بعنوان (نبي الرحمة) الذي سيقام نهاية شهر إبريل ... وسينظم النادي دورات تدريبية للطلاب والطالبات في عدد من المجالات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة