Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 17/04/2013 Issue 14811 14811 الاربعاء 07 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

استقبل مسؤولي المياه
أمير المنطقة الشرقية يدشن التشغيل الرسمي لجمعية «إطعام»

رجوع

أمير المنطقة الشرقية يدشن التشغيل الرسمي لجمعية «إطعام»

الدمام - سلمان الشثري:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية إطلاق التشغيل الرسمي للجمعية الخيرية للطعام «إطعام». حيث كان باستقبال سموه رئيس مجلس إدارة «إطعام» عبدالله الفوزان وأعضاء مجلس الإدارة وفريق العمل.

وقد اطلع سموه على الآليات المستخدمة في التشغيل والإدارة، وآلية توصيل الوجبات للمستفيدين، كما اطلع سموه على البرنامج الثقافي لحفظ النعمة والذي تقوم عليه إطعام كما اطلع سموه على التقرير الختامي للتشغيل التجريبي في العام الأول للجمعية.

وقد عبَّر سموه عن سعادته بما شاهده من حرفية عالية في الأداء في مثل هذه المشاريع الخيرية، وأشاد سموه بالعاملين بالجمعية، ودعاهم لمضاعفة الجهد بهدف نشر ثقافة حفظ النعمة، كما دعا الجميع إلى التعاون مع الجمعية وحفظ النعمة لإيصالها للمستفيدين، كما وقع سموه على الوجبة 200 ألف للجمعية.

وقد سجل سموه كلمة في سجل زيارات الجمعية قال فيها: في هذا الصباح سعدت بمشاهدة مشروع إطعام الذي يعنى بأخذ ما توفر من مأكولات في المناسبات والحفلات وهذا ولله الحمد يجعل الإنسان يشعر بالسعادة بأن لا يكون هناك إهدار لنعمة رب العالمين وان تذهب إلى من يحتاجها، أشكر الأخوة القائمين على هذا البرنامج مع تمنياتي لهم بدوام التوفيق والسداد».

من جهة أخرى أثنى الأمير سعود بن نايف على الجهود الطيبة التي تقوم بها المديرية العامة للمياه بالمنطقة وعلى الجهود التي تبذلها في توفير المياه المحلاة لمدن المنطقة.

وقال سموه خلال استقبال مدير عام المياه بالمنطقة الشرقية بالإنابة المهندس، سراج بخرجي وعدد من مسئولي المديرية، أمس الأول في المجلس الأسبوعي الاثنينية بمقر الإمارة، قال إن وزارة المياه والكهرباء بحمد الله وتوفيقه تحظي بدعم ومتابعة من سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهم الله – الذين يؤكدون ذلك بحرصهم على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة