Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 17/04/2013 Issue 14811 14811 الاربعاء 07 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بحضور سمو نائبه ورئيس هيئة حقوق الإنسان
أمير منطقة حائل يكرم المساهمين في افتتاح فرع الهيئة بالمنطقة

رجوع

أمير منطقة حائل يكرم المساهمين في افتتاح فرع الهيئة بالمنطقة

حائل - عبدالعزيز العيادة:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن , أمير منطقة حائل مساء أمس الأول بقصر أجا وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد , نائب أمير منطقة حائل الحفل الخطابي الذي أقامته هيئة حقوق الإنسان بمناسبة انطلاق أعمال فرعها الجديد بمنطقة حائل.

وقد تضمن الحفل كلمة مسئول فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة علي العريفي, أوضح فيها أهمية هذه المرحلة التأسيسية لأعمال الفرع منوها بدعم القيادة الحكيمة واهتمام سمو أمير المنطقة ومعالي رئيس هيئة حقوق الإنسان بالمملكة. ثم تحدث عضو مجلس هيئة حقوق الإنسان والمشرف العام على فرع المنطقة الدكتور محمد السيف, قائلا: تحتار الكلمات أمام انجازات ومبادرات سمو أمير منطقة حائل الإنسانية, وقال: عايشنا الكثير من مبادراتكم عندما كانت فكرة وفعلا ومنجزا على الأرض لتبقى أميرًا محبوبًا عند وعدك الصادق, متطرقًا الدكتور السيف لما قام به سمو أمير المنطقة من خدمة للضعفاء ومسح دموع الأرامل والأيتام, وكذلك إنشاء أحياء سكنية للمحتاجين وتجديد بيوت للمساكين. مثنيًا على حرص أمير المنطقة على تلمس أوضاع من لم تصل إليه الأعين الرقيبة والإدارات الخدمية المتابعة من أجل أن يعرف سموه أكثر عن حالات الناس من خلال جهاز خدمي جديد وهو فرع هيئة حقوق الإنسان.

ثم ألقيت كلمة أهالي منطقة حائل ألقاها بالنيابة عنهم الدكتور نايف المهيلب رئيس النادي الأدبي بحائل, ثم ألقى معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور بندر العبيان كلمة أعرب فيها عن شكره للقيادة الحكيمة ولسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه ثم استعرض مهام هيئة حقوق الإنسان والجهود المبذولة في الوقت الحالي لنشر ثقافة حقوق الإنسان من خلال البرامج وورش العمل التوعويه التي تقيمها الهيئة.

إثر ذلك ألقى سمو أمير منطقة حائل كلمة رفع فيها شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الذي يحرص -رعاه الله- على نيل كافة المواطنين والمقيمين على أرض هذا الوطن كافة حقوقهم. وقال سموه: لقد سعدنا بالاجتماع الذي عقد بين المسئولين بالمنطقة والمسئولين بهيئة حقوق الإنسان والنتائج الطيبة التي تم الخروج بها من أجل الانطلاقة الناجحة لأعمال فرع الهيئة بالمنطقة. وقال: أخاطب الجميع هيئات وإدارات وأفراد من أجل المساهمة بدعم فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة ومساعدة القائمين عليه. واختتم سموه بتأكيد وقوفه الداعم مع فرع الهيئة بحائل ودعم كافة برامجه القادمة.

ثم كرم سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن المساهمين بتأسيس فرع الهيئة, ثم التقطت الصور التذكارية وتسلم سموه درعا تذكاريا بهذا المناسبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة